تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وليد الجفالي اللبنانية لجين عضاضة
وليد الجفالي اللبنانية لجين عضاضة

أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي اللبنانية لجين عضاضة مُصابة بـ "الكورونا"!

2020-03-06

أكدت  عدد من الصحف اللبنانية إصابة عارضة الأزياء السابقة وأرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي بفيروس كورونا بعد وصولها إلى لبنان قادمة من بريطانيا.

وتتواجد عضاضة حاليًا في الحجر الصحي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي بعد ظهور نتيجة الفحص والتي جاءت ايجابية.

ولجين عضاضة هي عارضة أزياء لبنانية ومقدمة برامج سابقة كانت قد تزوجت من الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي في عام 2012 والذي كان يبلغ حينها 60 عامًا فيما كانت تبلغ هي 22 عامًا.

وأقام الجفالي لعروسه حينها حفل زفاف ضخم جدًا كلف ملايين الدولارات في مدينة البندقية الإيطالية، وأهداها الجفالي في حفل الزفاف عقد ألماس وصلت قيمته إلى ما يقارب الـ 2 مليون جنيه استرليني، وارتدت فستان زفاف من تصميم العالمي كارل لاغرفلد بقيمة  190 ألف استرليني.

ونقل الجفالي عائلة أصدقاء زوجته بطائرات خاصة من لبنان إلى البندقية عبر طائرات خاصة في حفل زفاف تحدثت عنه الصحافة والإعلام لأيام.

ووليد الجفالي هو رجل أعمال وملياردير سعودي توفي في عام 2016  كان رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية وتولى منصبه بعد وفاة والده أحمد بن عبد الله الجفالي، وكان وليد هو أيضًا رئيس شركته الشخصية "دبليو إنفستمنتس" شركة استثمارية خاصة تعمل أساسًا في زيوريخ،  توفي في سويسرا إثر إصابته بمرض السرطان، صلي عليه في الحرم المكي ودفن في مقبرة المعلاة.

تزوج الجفالي من زوجته الأولى "بسمة السليمان" زميلة سعودية والتي حصلت على 40 مليون جنيه إسترليني في تسوية الطلاق في عام 2000، وكان وليد قد تزوجها في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1980، وعاشا  في قصر رخامي.  وكان لديهما ثلاثة أطفال وابن وابنتان. (دينا ، هلا ، ومحمد). توفي محمد في 16 مايو 2008 بسبب نوبة قلبية.

في عام 2001 تزوج الجفالي  من الأمريكية "كريستينا استرادا" ولكن انفصلا في عام 2014، وشرعت كريستينا في إجراءات الطلاق في عام 2012، بعد أن تزوج بـ "لجين عضاضة" بعد تسوية طلاق بقيمة 95 مليون دولار في عام 2014، أي أقل من طلبها بمبلغ 8 مليارات دولار والذي أصبح أكبر تسوية في تاريخ القانون الإنجليزي.

في نوفمبر 2012 تزوج الجفالي من العارضة اللبنانية لجينن عضاضة، وأنجبا طفلان.

لجين عضاضة وليد الجفالي فيروس الكورونا

احدث المقالات