تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أرتشي
أرتشي

أرتشي إبن ميغان وهاري ينطق كلماته الأولى.. إليك ما قاله

2020-06-08

يبلغ الأمير أرتشي من العمر عام واحد، وبدأت والدته ميغان ماركل في التقاط بعض كلماته الاولى، فقد سمعته لأول مرى يقول " ماما، دادا، بوك و دوج".

ووفقاً لما ذكره مصدر لصحيفة "يو إس مجازين"، أن أرتشي نطق كلمات " ماما، دادا، دوج اند بوك، كما أنه يحب لعبة الغميضة والمجسمات".

وأضاف المصدر، إنه طفل قوي ويمكن أن تخبره بأنه ذكي للغاية. يمكنه الجلوس دون دعم، وهو يزحف تقريبًا. لا يمكنه التحدث بعد، لكنه يحاول نطق بعد الكلمات.

وتوقع المصدر، أن تكون كلمة أرتشي الأولى هي دادا، وأضاف المصدر، عندما يدخل هاري إلى الغرفة، يشعر آرشي بالحماس الشديد، ويقوم برفع ذراعيه، إشارة منه لأن يقوم هارى بحمله. كما يكون في أسعد حالاته عندما يكون بالقرب من الناس.

وتابع، "الطفل المبتسم ... نادرًا ما يبكي.. يهتم بشدة بالمحيطين وهو بالفعل يحب التفاعل مع الناس. كما يحب أن يكون مستمتعًا. و يذهب بسعادة إلى أصدقاء هاري وميغان دون إثارة ضجة".

وقد رحب ميغان وهاري بطفلهما في 6 مايو 2019. ويأتي آرتشي في المرتبة السابعة لتولي العرش البريطاني بعد الأميرتشارلز والأمير ويليام وأبناء عمه الثلاثة ووالده الأميرهاري.

وكان الأمير هاري البالغ من العمر35 عاماً وزوجته ميغان ذات الـ 38عاماً قد أعلنا في يناير/ كانون الثاني الماضي عن التنحى عن واجباتهما الملكية والعيش بصورة أكثر استقلالية وخصوصية في أميركا الشمالية. وقد انتقلا مؤخراً لمنزلهما في لوس أنجلوس. 

أرتشي ميغان وهاري العائلة المالكة بريطانيا

احدث المقالات