تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

أدهم نابلسي يعلن عن حذف أغانيه على يوتيوب

2021-12-22

بعد أن أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي في وقت سابق عن اعتزاله، أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام. 

وعن آخر تصريحات أدهم نابلسي مع قناة "رؤيا" الأردنية، فقد تحدث عن حذفه لأغانيه إلا أنه في الوقت الحالي لم يستطيع إلا أن يحذف 10 أغاني من قناته الرسمية على "يوتيوب"، وأكد أن الأغاني لن تختفي وذلك بسبب التطور في الوقت الحالي وإمكانية أن يقوم أي شخص بوضع أغانيه على "يوتيوب". 

وفيما يخص حملة الهجوم التي تعرض لها من بعض المشاهير والفنانين قال بأن للجميع حرية بالتعبير عن رأيه، ولم يقوم بالرد عل هذه الحملة إلا أنه أكد أنه لم "يفتي" ويقول إن الفن حلال أو حرام لأنه ليس "شيخ دين"، وأن ما فعله هو نابع من شعور داخلي. 

كما قرر أدهم نابلسي أن يستغل شهرته في تقديم أمور جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية إلا أنه لم يصرح عن طبيعة المحتوى الذي سيقوم بعرضه عبر قنواته الرسمية على السوشيال ميديا. 

وكان قد صرح في وقت سابق لبرنامج "ET بالعربي" أن قراره هذا كان متوقع وكل الأشخاص القريبين منه يعلموا بأنه سيعتزل الغناء في يوم ما. كما حسم الجدل حول إمكانية تراجعه عن قرار الاعتزال، وأكد أنه لن يتراجع عن قراره، وأنه لو فكر بذلك الأمر ما كان أعلن عن اعتزاله للجمهور. 

اعتزال أدهم نابلسي

وفاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي الجمهور العربي بقرار الاعتزال، حيث نشر عبر قناته على يوتيوب وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعلن فيه اعتزاله. 

ووضح في مقطع الفيديو أنه سعيد في قرار اعتزاله للفن والسبب الأساسي لاعتزاله هو تفكيره بالسبب وجوده على الأرض والأهداف التي يسعى لتحقيقها، وقد اكتشف أن سبب وجودنا هو عبادة الله اتخذ هذا القرار. 

ولاقى أدهم النابلسي دعمًا كبيرًا من جمهوره ومحبيه وحتى من بعض الفنانين، كما لاقى هجومًا من بعض متابعين السوشيال ميديا والمشاهير لاعتباره أن الفن والغناء حرام. 

اعتزال ادهم النابلسي أدهم النابلسي

احدث المقالات