تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد زاهر وعائلته
أحمد زاهر وعائلته

أحمد زاهر يكشف سبب غيابه عن الموسم الرمضاني 2022

2022-04-14

حنين شريم 

حل الفنان المصري أحمد زاهر وزوجته هدى فاروق وابنتهما ملك ضيوف على برنامج "ليالي رمضان" الذي يقدمه كل من إلهام علي وزوجها خالد صقر، وشارك فيه الفنان بقصص ومواقف من حياته الشخصية. 

وكشف أحمد زاهر عن سبب عدم تواجده في موسم رمضان 2022، وهو انشغاله في تصوير أول فيلم سينمائي من بطولته يحمل اسم "فارس"، وبين الفنان المصري أن التصوير استمر لمدة عام ونصف. وبين أن الفيلم الأكشن الاجتماعي سيعرض في عيد الفطر. 

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

قوانين زوجة أحمد زاهر في رمضان 

وبالعودة إلى برنامج "ليالي رمضان" كشفت ملك أحمد زاهر عن بعض القوانين التي وضعتها والدتها في رمضان وممنوع مخالفتها، وذكرت أن في إحدى المرات أرادت أن تفطر خارج المنزل إلا أن والدتها هدى فاروق لم تسمح لها وقالت لها: "مفيش بنت محترمة تفطر برا البيت"، وعلق ملك أحمد زاهر على والدتها "هو فطور مش سحور". 

وقالت هدى فاروق أن رمضان هو الوقت الوحيد الذي تجتمع فيه كل العائلة على الإفطار والسحور لذلك لا تسمح لأحد بخرق قوانينها. 

وتحدث أحمد زاهر عن خوفه الشديد من الفئران وذكر موقف طريف حدث معه عندما ظهر فأر في منزله واجبر هو على الدخول الغرفة لقتله، وقال إن الصراع استمر لأكثر من ساعة من التحدث والشتم من طرف الفنان إلى الفأر، بينما زوجته وبناته بالخارج يضحكون على تحدثه مع الفأر. 

أحمد زاهر ملك أحمد زاهر ليالي رمضان

احدث المقالات