تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي

أحمد خميس يهاجم المتابعين: كنا راح ننفصل بسببكم

2021-01-04

هاجم الإعلامي الإماراتي أحمد خميس المتابعين واتهمهم بأنهم وراء الأزمات والمشاكل التي نشبت بينه وزوجته مشاعل الشحي خلال عام ٢٠٢٠ لدرجة أنهما كانا على وشك الانفصال. 
ونشر خميس صورة له مع زوجته عبر حسابه بانستجرام وعلق عليها قائلاً: "كنا على وشك الـ.. لكن الحمدالله بدينا صفحة جديدة بسنة ٢٠٢١".

وأضاف خميس: "راح نترك الزعل المشاكل الي دار بينا .. اتذكر من تزوجنا الين نهاية سنة ٢٠٢٠ كنا نحاول نبين لكم نحن أكثر مستانسين مع ذلك مجروحين من كلام بعض الناس كنا راح ننفصل بسبتكم". 

وتابع "ما اعمم على الجميع ، لكن البعض كان كلامه قاسي ، دنق ، متضايقين طول اليوم و هذا الشي نكون وايد أثر ع علاقتنا لكن هذي السنه راح اقوى ب أذن الله". 
وتفاعل المتابعون مع منشور خميس وقالوا له لو أنكم تحبون بعض ما تسمعون كلام الناس وعيشوا حياتكم ولا تسمحوا لأحد التدخل في حياتكم". 

وشغل مشاعل وخميس جدل السوشيال ميديا مؤخرا بعد نبأ انفصالها دون توضيح الأسباب، وهو ما آثار صدمة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام. 

 

يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوَّجا بعد قصة حب بينهما  قبل نحو عامين، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشيال ميديا" وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير. 

وأثار الثنائي مؤخرا السوشيال ميديا بعد نبأ انفصالها دون توضيح الأسباب، وهو ما تسبب في دهشة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام. 
كما أعلن ذلك مشهور مواقع التواصل شهاب المعروف ب "ملح الإنستغرام" التي تحدث عن نبأ انفصالهما، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر في بداية الأمر كما لم ينفِ أحدهما الأمر، واكتفيا بشن تلاسن غير مباشر دائما ما يفسره الجمهور بقصد كل منهما الآخر.

وبعد فترة عادا لبعضهما وفاجأت الشحي" وزوجها تابعيهما بشراء منزل جديد بعد خصام طويل ما جعل رواد السوشيال ميديا يربطون ذلك بعربون الصلح بين الطرفين. 
على الجانب الآخر عادة ما تثير "الشحي" الجدل خلال ظهورها دون حجاب بالكامل، ما يعرضها للانتقاد ويدفع زوجها للرد على الهجوم، معتبرًا ما قامت به حرية شخصية وأنه لا علاقة له بالأمر.

حبيبة عبدالله

أحمد خميس مشاعل أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات