تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد خميس
أحمد خميس

أحمد خميس يفسر فيديو مرضه الذي أثار حيرة المتابعين

2021-01-24

خرج الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، ليحسم الجدل الدائر حول الفيديو الذي ظهر فيه وهو مريض وطريح الفراش وتسبب في حيرة وقلق مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقبل أيام ظهر خميس في فيديو نشره عبر حسابه بانستجرام، وهو يرقد على السرير فيما كان وجهه عليه علامات حمراء  وبنتفض وكأنه يعاني من مرض شديد، ويبكي بحرقة، وزاد الغموض عندما لم يعلق على المقطع ويوضح  مقصده منه. 

وبعد الجدل خرج خميس اليوم ليقول على حسابه إنستجرام، إن المشهد السابق كان مقطع من فيلمه الجديد، لينهي حيرة متابعيه الذين توقعوا مرضه ودعو له بالشفاء العاجل. 

وتباينت ردود فعل الجمهور على الفيديو وجاءت أغلبها تهاجمه لأنه أثار قلقهم، بينما أكد فريق آخر من المتابعين أنهم توقعوا ذلك بالفعل. 

ومن بين التعليقات "كما عارفين إنه تمثيل، وقال آخر سلامتك، وما تشوف شر، وتابع ثالث ليه تخضنا عليك"، وكانت زوجتك مشاعل الشحي" زادت من الغموض عندما لم حالة زوجها واكتفت بعمل إيموشن قلب. 

يذكر أن مشاعل وخميس أثارا جدلا السوشيال ميديا مؤخرا بعد نبأ انفصالها دون توضيح الأسباب، وهو ما سبب صدمة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام. 

وتزوجا الشحي وخميس، بعد قصة حب بينهما  قبل نحو عامين، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشيال ميديا" وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير. 

وأعلن مشهور مواقع التواصل شهاب المعروف ب "ملح الإنستغرام" مؤخرا نبأ انفصالهما، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر في بداية الأمر كما لم ينفِ أحدهما الأمر، واكتفيا بشن تلاسن غير مباشر دائما ما يفسره الجمهور بقصد كل منهما الآخر.

وبعد فترة عادا لبعضهما وفاجأت الشحي" وزوجها تابعيهما بشراء منزل جديد بعد خصام طويل ما جعل رواد السوشيال ميديا يربطون ذلك بعربون الصلح بين الطرفين.

كما هاجم خميس المتابعين واتهمهم بأنهم وراء الأزمات والمشاكل التي نشبت بينه وزوجته مشاعل الشحي خلال عام ٢٠٢٠ لدرجة أنهما كانا على وشك الانفصال. 

ونشر خميس صورة له مع زوجته عبر حسابه بانستجرام وعلق عليها قائلاً: "كنا على وشك الـ.. لكن الحمدالله بدينا صفحة جديدة بسنة ٢٠٢١".

أحمد خميس مرض الإمارات

احدث المقالات

X