تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد خميس
احمد خميس

أحمد خميس مريض ويبكي بحرقة على السرير .. وزوجته تفك اللغز (فيديو)

2021-01-21

أشعل الإعلامي الإماراتي أحمد خميس جدل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو وكأنه مريض وطريح الفراش. 

وبدا خميس يرقد على السرير فيما كان وجهه عليه علامات حمراء وكأنه مريض، وكان يبكي بحرقة في مشهد أثار حيرة متابعيه حول تفسيره. 

وزاد الغموض عندما لم يعلق الخميس على الفيديو يوضح مقصده منه، ويبين هل هو مريض فعلا أم أنه يمثل ويتمارض، والغريب أنه وضع على الفيديو الخاص به  قلب. 

لكن تباينت ردود فعل الجمهور على الفيديو وجاءت أغلبها تقول إنه تمثيل لاسيما بعد تفاعلت زوجته مشاعل الشحي معه بنفس الطريقة ورسم قلب على الفيديو فشككوا بقصة مرضه، بينما صدق البعض الموقف ودعو له بالشفاء العاجل. 

وقال المتابعون إنه تعمد إثارة القلق كي يوصل رسالة لزوجته إنه يحبها وهذا حاله في أوقات الخصام، فيما وصف البعض المشهد بالتمثيل والفيلم. 

ومن بين التعليقات "تمثيل، فيلم قديم، مسلسل، سلامتك، وما تشوف شر، كشفتك زوجتك مشاعل الشحي" وغيرها من التعليقات المشابهة. 

وشغل مشاعل وخميس جدل السوشيال ميديا مؤخرا بعد نبأ انفصالها دون توضيح الأسباب، وهو ما آثار صدمة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام. 

 

يُذكر أن الشحي وخميس، تزوَّجا بعد قصة حب بينهما  قبل نحو عامين، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشيال ميديا" وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير. 

وأعلن مشهور مواقع التواصل شهاب المعروف ب "ملح الإنستغرام" مؤخرا نبأ انفصالهما، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر في بداية الأمر كما لم ينفِ أحدهما الأمر، واكتفيا بشن تلاسن غير مباشر دائما ما يفسره الجمهور بقصد كل منهما الآخر.

وأثار الثنائي مؤخرا السوشيال ميديا بعد نبأ انفصالها دون توضيح الأسباب، وهو ما تسبب في دهشة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام. 

وبعد فترة عادا لبعضهما وفاجأت الشحي" وزوجها تابعيهما بشراء منزل جديد بعد خصام طويل ما جعل رواد السوشيال ميديا يربطون ذلك بعربون الصلح بين الطرفين

 

عبدالله المصري

أحمد خميس أخبار المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات

X