تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد حلمي
أحمد حلمي

أحمد حلمي نجم عيد الفطر في "واحد تاني"

2022-04-13

حنين شريم 

طرح الفنان المصري أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد "واحد تاني"، وسيتم عرضه في السينمات خلال عيد الفطر المقبل 2022. 

بوستر فيلم "واحد تاني" لـ أحمد حلمي

وتصدر أحمد حلمي في بوستر فيلم "واحد تاني" fبمفرده، وظهر وهو ملفوف بكيس فوقعات نايلون، ويرتدي بدلة رياضة حمراء وتظهر نصف عينه فقط، وعلق الفنان المصري على البوستر "لسه خارج حالا م الكرتونه". 

ويجمع فليم "واحد تاني" لأول مرة الفنان المصري أحمد حلمي مع الفنانة روبي في إطار كوميدي، يشارك في بطولته كذلك مجموعة من النجوم مصر منهم عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين. 

 وفي نفس السياق، يشارك الفنان المصري بمسلسل إذاعي يحمل اسم "العصمة في إيدي" مع الفنانة المصرية هنا الزاهد والفنان إدوارد، ويعرض خلال موسم رمضان 2022. 

أما بالنسبة إلى السينما فكان آخر عمل قد طرحه الفنان أحمد حلمي يحمل عنوان "خيال مآتة" وعرض في 2019. 

وتدور أحداث الفيلم حول كيان سري متخصص في سرقة الأشياء القيمة والتذكارية في الستينات وتقوم بسرقة بروش ام كلثوم، وبعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة يجتمعوا معًا لبيع البرواش، إلا أن من خبأه يعاني من فقدان بالذاكرة، مما يدفعهم إلى محاولة إعادة الزمن للوراء من خلال حفيد أحدهم، وتقع العديد من المواقف لهم في محاولتهم لإعادة الزمن. 

الفيلم من بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، حمدي الميرغني، إسراء عبد الفتاح، والعمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري. 

أحمد حلمي واحد تاني روبي فيلم العيد

احدث المقالات