تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

أحمد حسن وزينب يرزقان بطفلهما الثاني.. وفلوق للولادة

2022-01-10

رزق الـ "يوتيوبران" المصري أحمد حسن وزوجته زينب بابنهما الثاني، وكان حسن قد وثق  فترة حمل زينب  حتى ولادتها وخروجها من العملية. كما ظهر طفلهما في مقاطع الفيديو. 

ونشر الثنائي عبر قناتهما الرسمية عدد من الفيديوهات في يوم الولادة وقبلها بقليل وكان أحدها فلوق كامل يوثق يوم الولادة قبل لحظات من خروجهما إلى المستشفى مرورًا بلقطات انتظارهما لبدء العملية وحتى خروجها منها برفقة طفلهما. 

وبعد رؤيتهما للطفل أكد أحمد حسن أنه الطفل يشبه والدته زينب وشقيقته آيلين ووصف مشاعر الأبوة: "حاسس إن مشاعر الأبوة دي لا توصف، وخد كل التطعيمات وسليم". 

وكان الثنائي أحمد حسن وزينب قد نشرا فيديو لحفل "جنس الطفل" بعد أن كانا قد أعلنا في الفترة الماضية أن الجنين أنثى إلا أنه اتضح أن هناك غلط والفيديو هو تأكيد إذا كان الجنين ذكر أم أنثى. 

وكان ديكور الحفل مثل الكثير من حفلات اعلان جنس الجنين، وهوعبارة عن بالونات باللونين الوردي والأزرق وكعك صغير بنفس الألوان ، وتم الإعلان عن الجنس من خلال الدخان حيث ظهر دخان باللون الأزرق مما يعني أن الجنين ذكر. 

وبالعودة إلى طفل أحمد حسن وزينب لم يعلنا إلى الآن عن الاسم الذي سيحمله وذلك لأنهما كانا قد حضرا اسم لبنت وليس لولد ولم يكن لديهما الوقت الكافي لاختيار اسم له لأنهما عرفا جنسه قبل الولادة بيومين. 

كما أن جميع تجهيزات الطفل كانت لأنثى مما دفعهما للعودة إلى السوق مرة لأخرى للتجهيز للمولود الذكر، وقد نشرا هذه التجهيزات عبر قناتهما الرسمية على "يوتيوب". 

منع أحمد حسن وزينب من السفر

وكان أحمد حسن وزينب قد تصدرا الـ "ترند" في الفترة السابقة بعد أن نشرا فيديو يزعمان فيه منعهما من السفر إلى مصر، حيث أنهما كانا في أمريكا. 

وكشف الثنائي عن سبب منهما العودة إلى مصر وذلك لأن زينب حامل بالشهر الثامن ما قد يعرض حياتها إلى خطر كبير خلال رحلة السفر على مدار ساعات طويلة تصل إلى 18 ساعة. 

وقالت "زينب": "باين عليا إني في الشهور الأخيرة، عشان كده مش عايزين يركبوني الطيارة، وأحمد بيحاول يحل الموضوع معاهم"، إلا أن محاولاتهم لائت بالفشل خاصة وأنها أنجبت هناك طفلها. 

أحمد حسن وزينب أحمد حسن ولادة زينب

احدث المقالات