تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد السيسي
أحمد السيسي

أحمد السيسي نجم ذا فويس كيدز في أحدث ظهور له

2021-12-05

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجم "ذا فويس كيدز" أحمد السيسي والذي شارك في البرنامج بموسمه الثاني ضمن فريق الفنان المصري تامر حسني، عندما كان يبلغ الـ 7 سنوات. 

وكان قد خطف أحمد السيسي الأنظار منذ لحظة صعوده على مسرح "ذا فويس كيدز" في عام 2017، ليس فقط بصوته الجميل بال أيضًا بخفة دمه. وقدم أغنية "دار يا دار" للفنان اللبناني وديع الصافي. 

وظهر نجم "ذا فويس كيدز" وبدا أكبر عمرًا إلا أن ملامحه لم تتغير كثيرًا، كما أنه يبدو أنه كسب أيضًا بعد الطول. 

وبالعودة إلى اللقاء الأول بين أحمد السيسي ولجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" وهم تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر، فقد حصل على "لفة ثلاثية" أي أن الحكام الثلاثة أردوا أن ينضم لهم. إلا أنه اختار تامر حسني. 

وعلى الرغم من خروجه قبل أن يصل للنهائيات إلا أنه وضع قدمه على أول طريق الفن والغناء، فقد طرح العديد من الأغاني إلا أنه قرر أن يتجه على ما يبدو إلى اللون الشعبي والتي تسمى أيضًا بالمهرجانات. 

ومن ضمن المهرجانات التي طرحها أحمد السيسي "مهرجان أنا الفرعون"، و"مهرجان ست البنات"، وآخرها "مهرجان 100 سؤال". الأغنية من كلمات حمدي ديفيد، وتوزيع خالد السفاح، وهندسة صوتية خالد السفاح. 

وأما بالنسبة لبرنامج لـ "ذا فويس كيدز" فقد استمر لمدة ثلاث مواسم، وبقيت لجنة التحكيم ذاته لمدة موسمين وكانوا الفنان المصري تامر حسني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان العراقي كاظم الساهر. 

وحصلت على المرتبة الأولى في الموسم الأول اللبنانية لين الحايك والتي كانت ضمن فريق كاظم الساهر، وحصل على المرتبة الأولى في الموسم الثاني حمزة لبيض ضمن فريق كاظم الساهر أيضًا. 

أما عن الموسم الثالث فقد كانت لجنة التحكيم قد تغيرت إلا نانسي عجرم، وجاء الفنان المصري محمد حماقي والفنان اللبناني عاصي الحلاني بدلًا من كاظم الساهر وتامر حسني. وحصل على اللقب محمد اسلام رميح ضمن فريق نانسي عجرم. 

أحمد السيسي ذا فويس كيدز
 
 

احدث المقالات