تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد السبكي ومحمد رمضان
أحمد السبكي ومحمد رمضان

أحمد السبكي يرد على اتهامه بنشر البلطجة في السينما المصرية وهروب محمد رمضان من شركته (بالفيديو)

2020-05-04

ردّ المنتج المصري أحمد السبكي، على الاتهامات التي طالته بشأن تسببه في نشر البلطجة في السينما المصرية من خلال الأفلام التي أنتجها خلال السنوات الأخيرة، مؤكدًا أنه أنتج أكثر من 80 فيلم لم يدخل أحدهم البلطجة في المنازل كما يدعي البعض.

وأضاف أحمد السبكي، في مقابلة متلفزة ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، قائلًا: "في أفلام تانية بتعمل نفس نوعية أفلامي زي (إبراهيم الأبيض) ومحدش بينتقدها ولا يوجد انتقاد سوى لأفلام السبكي، وأنا مدخلتش البلطجة البيوت".

وأكد المنتج أحمد السبكي، أن افلام الرقص والغناء للمطربين الشعبيين التي يقدمها في مواسم الأعياد جعلت من اسمه منتجًا فنيًا مشهورًا.

وأشار أحمد السبكي ، إلى أن الفنان المصري محمد رمضان بمثابة "ابنه" في الوسط الفني، لافتًا إلى أنه لم يهرب من شركته الإنتاجية بعد تكبره عليه وبدأ العمل مع آخرين.

وأوضح قائلًا: "محمد رمضان ابني ووقت ما أطلبه هيجيلي لإنه أصيل هو شغال دلوقتي مع غيري لإن ظروف الشغل كده، ولو أجره دلوقتي عالي فأنا اللي رفعت أجره وأقدر دلوقتي أديله الأجر العالي ولو طلب مني أجر زيادة هدفع وهستوعبه".

وقال أحمد السبكي، إن الأفلام التي ينتجها لنجوم الطرب الشعبي والراقصات في الأعياد لا تحقق ايرادات كبيرة، وليس كما يدعي البعض بأنه يجني أموالًا من وراء "هز الراقصات" في أفلامه، موضحًا أن هذه الأفلام يقدمها لفئة خاصة من الجمهور في فترة معينة وهي فترة الأعياد.

وبيّن أن هناك منتجين حاولوا تقليد تركيبته التي يقدمها في الأفلام الشعبية وفشلوا في تقديمها، منوهًا: "أنا بحب الأجواء دي من الأفلام وعملت فيلم كباريه وخرجت نجوم شعبيين ونوعية الأفلام الشعبية تعرض في أسبوع العيد الأول فقط ولو عرضت في توقيت آخر ستفشل".

أحمد السبكي محمد رمضان أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات