تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد السالم وملكة كابلي
أحمد السالم وملكة كابلي

أحمد السالم يؤكد انفصاله عن ملكة كابلي بثلاث كلمات

2021-02-01

شغل خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ملكة كابلي، وزوجها مشهور مواقع التواصل الكويتي أحمد السالم، اهتمام نشطاء السوشال ميديا الآونة الأخيرة بسبب تداول الكثير من الأنباء حول انفصالهما، إلا أن كلاهما لم يعلنا ذلك بشكل رسمي.

ونشر السالم صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وسط تعليقات المعجبين الذين رد عليهم السالم وتفاعل مع كثيراً منهم، إلا أنه صدم المتابعين برده على تعليق اختص زوجته ملكة كابلي. 

وبيّن السالم انفصاله عن زوجته ملكة كابلي في رد موجز ومختصر، حين علق أحد المتابعين بقوله: "زوجتك حاضرة حفل رابح صقر"، فرد عليه السالم بثلاث كلمات فقط قائلاً: "أنا مو متزوج"، لينهي بذلك الشكوك حول علاقتهما الحالية، ويؤكد انفصاله عنها. 

وفسر متابعو أحمد السالم يؤكد انفصاله رده بأن الطلاق وقع بينه وبين ملكة كابلي، فيما عبر عدداً كبيراً منهم عن فرحتهم بانتهاء تلك الزيجة، وسط ردود عنصرية تعيد الجدل حول جنسية كابلي، وتعليقات أخرى بتمنيات زواجه بالأصلح له. 

وكان أحمد السالم وملكة كابلي يلوحان إلى الانفصال الفترة الماضية، وأثار الطرفان الشكوك حول الطلاق؛ بعدما ظهرت كابلي في فيديو وهي تتفاعل مع أغاني خليجية ومصرية تتناول الحديث عن الفراق والخيانة، وهو ما فسره المتابعون بأنها تعرضت للخيانة مجددًا من زوجها. 

وفي مقابل هذا الفيديو تداول متابعون صورة من حساب أحمد السالم عبر تطبيق "سناب شات" وقتها ظهر فيها وهو في حالة صدمة وترك تعليقًا قال فيه: "الحمدلله"، ما جعلهم يشغلون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط توقعات بأن الأمر هذه المرة لا رجعة فيه، بينما تحدث البعض بأن الأمر لا يعدو كونه مسار جدل جديد. 

وتزوجت ملكة كابلي من الكويتي أحمد السالم، وللثنائي طفلة أطلقا عليها اسم "قمر"، وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة أنهما يشاركان تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار

 

سيد الطماوي

أحمد السالم ملكة كابلي مشاهير علاقات طلاق

احدث المقالات