تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يثير الجدل بعلاقته مع دينا أيمن.. خلعت الحجاب مؤخرًا وتعيش في أمريكا

2022-09-04

أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منذ مدة انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري، دون الكشف عن أسباب هذا الانفصال.

حبيبة احمد أبو هشيمة الجديدة تشغل الجمهور

انشغل رواد السوشال ميديا منذ انفصال ابو هشيمة عن ياسمين صبري بالحياة الخاصة للثنائي ولا سيما علاقات رجل الاعمال المصري، وانتشرت الكثير من الأخبار حو هوية حبيبته الجديدة.

كما انتشرت بعض الشائعات منذ مدة حول عودة أبو هشيمة إلى الفنانة ياسمين صبري، مع الكشف عن بعض الإشارات التي توثق عودة الثنائي.

وفي الأيام الماضية انتشرت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع رجل الأعمال المصري مع المهندسة المصرية الشابة دينا أيمن.

دينا أيمن

وبدأت هذه الشائعات بعد متابعة أبو هشيمة للمهندسة المصرية، ووضعه إشارة الإعجاب على أكثر من صورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

كما نشرت دينا التي كانت ترتدي الحجاب وخلعته مؤخرًا صورة لها من أمام جزيرة إيبيزا الإسبانية، بالتزامن مع نشر رجل الأعمال المصري صورة في نفس المكان.

وأثارت دينا الشكوك حول علاقة رسمية بينها وبين أبو هشيمة حيث  ظهرت في إحدى الصور بخاتم الزفاف وعلقت: "وعسى القادم كله خير، وعسى الله أن يَهبنا أعظم مما حَلِمنا به".


من هي المهندسة دينا أيمن؟

دينا مهندسة مصرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، حاصلة على الماجستير  في هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، تمكنت أيمن دخول قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة من قبل  مجلة فوربس الأمريكية.

تم اختيار دينا أيمن للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون في شهر مارس الماضي وكانت ترتدي الحجاب وعن مشاركتها قالت دينا أيمن: "لألقاب لا تقيّد أبدًا بسبب الحجاب وأنا هنا لأصنع هذا التاريخ، ولمنح الأشخاص الذين يشبهونني فرصة لتمثيل أكثر من ملياري مسلم حول العالم"

أحمد أبو هشيمة دينا أيمن

احدث المقالات