تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام
أحلام

أحلام وعبادي الجوهر يحييان حفلًا غنائيًا بمناسبة العيد الوطني السعودي 92 - تفاصيل الحفل

2022-09-17

يستعد الشعب السعودي للاحتفال بالعيد الوطني السعودي 92 يوم 23 سبتمبر المقبل وبهذه المناسبة أعلن المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية عن العديد من الخفلات الغنائية.

أحلام وعبادي الجوهر يحييان حفلًا غنائيًا في السعودية

تحرص الفنانة الإمارتية احلام على التعبير عن حبها وانتمائها لـ المملكة العربية السعودية بالعديد من الطرق، وتحاول الفنانة الإماراتية التواجد في كل المناسبات الوطنية من اجل التعبير عن فخرها بالسعودية.

وبمناسبة العيد الوطني السعودي 92، ستحيي الفنانة احلام حفلًا غنائيًا يوم الجمعة المقبل 23 سبتمبر في مسرح أبو بكار سالم في العاصمة السعودية الرياض.

اليوم الوطني السعودي

وتحيي الفنانة الإماراتية هذا الحفل إلى جانب الفنان السعودي عبادي الجوهر، وبحسب بعض المصادر فقد نفدت جميع التذاكر فور طرحها الكترونيًا يوم امس 14 سبتمبر.

وعبرت الفنانة احلام عن سعادتها بهذا الحفل حيث نشرت البوستر وكتبت معلقة: "لا قال سلمان الحزم قلت لبيه 🇸🇦من دار زايد ل دار سلمان 🇦🇪🇸🇦♥️قلب وروح

ويترقب الجمهور هذا الحفل الغنائي الكبير، من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي، والتعبير عن سعادتهم وفخرهم بوطنهم السعودية.

يُشار إلى أن الاحتفالات ستبدأ يوم الأربعاء المقبل 22 سبتمبر حيث سيحي العديد من النجوم حفلات غنائية بهذه المناسبة من بينهم الفنان المصري أحمد سعد ومواطنته الفنانة انغام، حيث سيحييان حفلًا غنائيًا يوم السبت 24 سبتمبر على مسرح بنش مارك في مدينة جدة السعودية.


 

أحلام اليوم الوطني السعودي 92

احدث المقالات