تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام
أحلام

أحلام توجه رسالة لزوجة سلطان عمان: "سأظل مديونة لكِ طول العمر"

2021-03-02

وجهت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي؛ رسالة شكر وامتنان للسيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية زوجة سلطان عمان، بعد أن فاجأتها الأخيرة بإرسال رسالة مباركة على نجاح ألبومها الأخير"فدوه عيونك"، ما اعتبرته أحلام دين عليها طوال العمر.


ونشرت الشامسي تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" قالت فيها: "تشريف ووسام على صدري مباركة السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية حرم جلاله السلطان المعظم السلطان هيثم بن طارق بن تيمور البوسعيدي حفظهما الله ورعاهما.. على البومي فدوه عيونك.. كان الخطاب الرسمي من جلالتها كوسم في القلب الذي سيظل مديون لها طول العمر شكراً من القلب".

 


وتلقت الفنانة المباركات على رسالة حرم سلطان عمان؛ ومشيدين بجمال الألبوم، وقالت إحدى المتابعات: "‏‎مبروك يا أم فاهد تستاهلين كل خير فنانة راقية، أصيلة ومعطاءة ..كل الحب لك وننتظر تغنين أمام السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية".

وقال آخر: "‏‎فعلا يا أحلام انتي تستحقين.. البوم فيه جهد وذوق رفيع يليق بهذا السمو المباركة لج شكرا لج وجودج يخدم الفن كثير رفعتي الذائقه".

بينما لفت نظر بعض المتابعين خطأ أحلام في لقب السلطان العماني وقاموا بتصحيحه لها فقال أحدهم: "‏‎السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد وليس البوسعيدي". 
ويضم ألبوم أحلام "فدوه عيونك" 24 أغنية جميعها باللهجة الخليجية، من بينها أغنيات عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.
وشاركت الإعلامية السعودية لجين عمران في كليب الأغنية التي حملت عنوان "لا بارك الله في الغياب" من ألبومها الجديد "فدوى عيونك" وهو ما تفاجأ به الجمهور.

أحلام أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X