تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام تدعو على متابع بـ"الكورونا" وتؤكد: أجريت التحليل 7 مرات
أحلام تدعو على متابع بـ"الكورونا" وتؤكد: أجريت التحليل 7 مرات

أحلام تدعو على متابع بـ"الكورونا" وتؤكد: أجريت التحليل 7 مرات

2020-03-30

لم تتمكن الفنانة الإماراتية أحلام أن تتمالك أعصابها  أمام اتهام إحدى متابعيها على السوشال ميديا بشراء كمامة مرصعة بالألماس  للتباهي ووصفها بالسفيهة.
وردت أحلام عليه، قائلة: "أصار لي فترة طويلة ما أدخل سناب ولا تويتر ولا إنستغرام.. لأنه صار عندي ملل الصراحة خاصة لما شفت واحد حقير وياليتني اشوفك ما بعرف شو هسويلك.. ومو بس أنت الحقير حتى اللي ردوا عليك أحقر منك.. لأنه حاطط إن كمامة أحلام من الألماس اشترتها بـ٢٨ الف دولار".

وأضافت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "أنت اللي سفيه وسافل وياريت أعرف أنت مين.. إن شا الله كورونا تشيلك أنت وكل الحثالة الي في المجتمع".

واستعرضت الصورة المتداولة للكمامة التي تم اتهامها بشرائها، معلقة: "هذه الكمامة وهذه أنا.. هل أنا لابسة الكمامة؟.. لا إحنا للأسف بقى في جدد من مجتمعنا سفيه وسافل.. حبيت بس انه عن هذا الموضوع.. ويارب اجعلني ديما اليد العليا واجعلني يارب العالمين ديما فوق ويارب ما تشوف ني غير وانا بالذهب والألماس.. هذا رد بسيط مني عليكم".

كما كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن عدد المرات التي خضعت فيها لفحص كورونا، مشيرة إلى أنها اجرت هذا الاختبار ٧ مرات حتى الآن، دون أن توضح السبب الذي دفعها لفعل ذلك.

وسبق وان نشرت الفنانة الإماراتية أحلام شامسي، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" أثارت به مشاعر العديد من جمهورها.

وتضمن مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة الإمارتية فتاة تتعرض للتعنيف داخل أحد الصفوف المدرسية، من قبل فتاة أخرى تدعى "ملينا" ولا تعرف صفتها ومن تكون، كما ظهرت ملينا وهي تهدد الفتاة الأخرى بأن لا تقوم بإخبار أحد عما جرى.

وطالبت أحلام جمهورها ومن يشاهد الفيديو أن يقوم بإعادة نشره؛ إذ قالت: "لأني أم لثلاثة أطفال أعرض هذا الفيديو وأتمنى من الجميع أن يقوم بإعادة نشره أرجوكم".

أحلام أحلام الشامسي فيروس كورونا كمامة الماس

احدث المقالات