تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

أحلام تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة من التراث الهندي.. وحفل أسطوري

2021-02-15

احتفلت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي بعيد ميلادها الذي يوافق 13 فبراير، بحفل أسطوري  فخم ومميز. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من هذا الحفل.
أطلت الفنانة العرب بفستان فاتح، تصميمه قريب من تصميم اللباس الهندي التراثي الذي يسمى بالساري، ولتزيد تألقها ارتدت عقد وأساور ذهبية.

وجاء هذا الاحتفال بالتزامن مع احتفالها بنجاح البومها الجديد "فدوة عيونك" الذي طرح بداية هذا الشهر. وضم هذا الألبوم التعاون الأول بين أحلام وتركي آل الشيخ بأغنية "الفرقا"، والتي هي من غناء أحلام وكلمات معالي المستشار تركي آل شيخ، الحان نواف عبدالله، توزيع عدنان عبدالله، مكس جاسم محمد ومهندس الصوت م. محمد عصمت.

أحلام الشامسي هي مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها لقب الملكة، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب فنانة الخليج، تُعتبر واحدة من المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش. 

وهي متزوجة من سائق الرالي القطري الشهير مبارك الهاجري، وتعتبر من أبرز نجمات الخليج العربي.

أحلام الشامسي مشاهير عيد ميلاد أحلام

احدث المقالات