تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام تتضامن مع هند البحرينية بعد إصابتها: إنتي أقوى من كورونا
أحلام تتضامن مع هند البحرينية بعد إصابتها: إنتي أقوى من كورونا

أحلام تتضامن مع هند البحرينية بعد إصابتها: إنتي أقوى من كورونا

2020-03-19

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على مساندة المطربة هند البحرينية ومساندتها، بعدما أعلنت الأخيرة إصابتها بفيروس كورونا، ودخولها غرفة العزل الصحي لمدة 14 يوما.

وأعادت أحلام نشر تغريدة للفنانة البحرينية تقول فيها: "مساء الخير.. من غرفة العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير"، وأرفقتها أحلام بتعليق قالت فيه: "حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينية سلامتچ قدامچ اختي وبتطلعين بالسلامه باذن واحد احد وكلنا نحببببچ".

وتابعت أحلام في رسالة دعمها للفنانة البحرينية "أنتي قوية وشدي حيلچ بتطلعين لوليدچ وحبايبچ وجمهورچ الكبير نحببببچ وانتي باذن الله اقوى من #كورونا استودعتك الرحمن وآسفة لأني تو اعرف هالخبر".

كما تلقت هند البحرينية رسالة دعم من الفنانة اللبنانية سارة الهاني التي كتبت بها عبر تويتر: "أعز أصدقائي أختي حبيبتي أنا متأكدة من أنك قوية للغاية للتغلب على الفيروس والتحسن قريبًا حياتي وسلامة قلبك".

وكانت كشفت الفنانة البحرينية هند عن خضوعها للفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد، وتبين إصابتها بالفيروس رغم أنه لم تظهر عليها أعراضه، وبالتالي تصبح أول فنانة عربية تصاب به.

وجاء خضوع الفنانة للفحوصات بعد عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية، وتمكث حاليا في الحجر الصحي بأحد مستشفيات البحرين لتلقي العلاج، وأكدت هند البحرينية في مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع إنستغرام، من الحجر الصحي، قالت فيه: "والله ما فيني شيئ ما فيي سخونة ولا كحة بس قالو لي حاملة الفيروس".

وكانت المطربة البحرينية قد ردت على الانتقادات التي قوبلت بها بعدما عبرت عن شعورها بالاستياء من ساعات الانتظار في مطار البحرين الدولي بسبب الإجراءات الصحية، وبثت مقطع فيديو أرفقته بتعليق: "توضيح للي شككو في وطنيتي وقت وصلولي لمطار البحرين.. ودرع الجزيره هذا حساب بتويتر تشمت فيني باني مصابه بالفايروس حبيت اقوله #ام_كلثوم علمتكم ان مو كل طير ينأكل لحمه".

كما كشفت المطربة البحرينية تفاصيل احتجازها في المطار بإصابتها بفيروس كورونا، قائلة: "الشخص غير المسئول اللي قالوا له هذه المسافرة مشتبه فيها ووضعني مع المسافرين الباقيين مدة أربع ساعات وما كان يهمه، هذا هو من يشوه ويضر صورة البحرين وليس أنا.. هوشتي معهم كانت فقط لكي يشيلوني عن الناس لأن أنا مشتبه فيني واحتمال أؤذيهم.. هذه فقط سبب الهوشة يا درع الجزيرة".

أحلام الشامسي أحلام هند البحرينية كورونا فيروس كورونا أخبار مشاهير

احدث المقالات