تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام ونادين نسيب نجيم
أحلام ونادين نسيب نجيم

أحلام بنفس فستان نادين نجيم للمرة الثانية.. كيف عدّلت فيه ليناسبها؟!

2020-02-19

بدو أن الفنانة الإماراتية أحلام، تعجبها كثيرًا الفساتين التي ترتديها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حتى قررت ارتداء نفس الفستان الذي ارتدته الأخيرة، مع إضافة تعديل بسيط ليبدو مناسبًا عليها.


ونشرت أحلام صورة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ظهرت فيها مرتدية ذلك الفستان الفضي اللامع الذي ارتدته نادين في سبتمبر الماضي.

وعلى الرغم من أن تصميم الفستان الأصلي، الذي ارتدته نادين، يتمتع بفتحة صدر واسعة، وهو قصير للغاية، إلا أن هذا لم يمنع أحلام من تجربة نفس الفستان مع تصميم مختلف قليلًا.وعدلت الفنانة الإماراتية على التصميم الأصلي، فأغلقت فتحة الصدر قليلًا وأطالته من الأسفل، وهو من تصميم زهير مراد.

 

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي أحلام فستانًا ظهرت به نادين نجيم قبلها، وكان من تصميم زهير مراد أيضًا.

ففي شهر مارس من العام الماضي، ارتدت أحلام فستانًا في حفلها بالرياض، كانت نادين ارتدته قبلها في شهر مايو من عام 2018.

وكانت أحلام نشرت مقطع فيديو مؤخرًا أثارت به مشاعر العديد من جمهورها، تضمن فتاة تتعرض للتعنيف داخل أحد الصفوف المدرسية، من قبل فتاة أخرى تدعى "ملينا" ولا تعرف صفتها ومن تكون، كما ظهرت ملينا وهي تهدد الفتاة الأخرى بألا تقوم بإخبار أحد عما جرى.

وطالبت أحلام جمهورها ومن يشاهد الفيديو أن يقوم بإعادة نشره؛ إذ قالت: "لأني أم لثلاثة أطفال أعرض هذا الفيديو وأتمنى من الجميع أن يقوم بإعادة نشره أرجوكم".

أحلام نادين نسيب نجيم إطلالة أحلام إطلالة نادين

احدث المقالات