تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام وداليا مبارك
أحلام وداليا مبارك

أحلام الشامسي و داليا مبارك في لجنة تحكيم "سعودي ايدول"

2022-02-01

تداولت مواقع إخبارية أنباء عن اختيار الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السعودية داليا مبارك لتكونا ضمن لجنة تحكيم برنامج "سعودي ايدول"، الذي بدأ التحضير له منذ أشهر قليلة. 

وكانت قناة MBC قد أعلنت في وقت سابق عن تحضيرها لبرنامج "سعودي ايديل" إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل آخرى. 

وتم تداول عدد من الأسماء التي تم توقعها لتكون ضمن لجنة التحكيم غير أحلام  الشامسي وداليا مبارك، منها ماجد المهندس، عايض يوسف، وراشد الماجد. 

كما نشر الحساب الرسمي لقناة MBC 1 عبر موقع التغريدات "تويتر" إعلان عن بدأ استقبال المواهب فقد غردة الحساب: "لاتفوتك الفرصة شارك في أضخم برنامج غنائي"، وأفرفقته بفيديو فيه التفاصيل ووموقع التسجيل للبرنامج. 

أحلام الشامسي في حفل توزيع جوائز Joy Awards

وفي سياق آخر تألقت الفنانة الإماراتية أحلام  الشامسي أثناء تواجدها في ‬حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وكانت قد ارتدت أحلام  الشامسي في بداية الحفل فستان أسود يبرز منحنيات جسدها التي فاجأت الجمهور بها قبل وقت قصير بعد أن نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" صورة لها أظهرت أنها خسرت الوزن وبدت رشيقة. 

واختارت أحلام  الشامسي أن تظهر على خشبة المسرح بفستان خمري مزين بسلاسل فضية من أعلى إلى أسفله، وقدمت أغنية "أنتي الحياة" ضمن حفل توزيع جوائز Joy Awards. 

أعمال داليا مبارك

أما بالنسبة للفنانة السعودية داليا مبارك فقد طرحت أمس فيديو كليب أغنية "عشرة سنين" عبر فناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

وأغنية "عشرة سنين" من كلمات احمد جاد، والحان مدين، وتوزيع احمد عبد السلام، ومكساج وماستر جاسم محمد، وإخراج شريف ترحيني. 

وبالعودة إلى "سعودي أيدول"، فقد تم الإعلان عن هذه النسخة من البرنامج بعد نجاح النسخة العراقية والتي تحمل اسم "عراق ايدول" والتي يعرض الموسم الثاني منها في الوقت الحالي. وضمت لجنة التحكيم من نجوم العراق الفنانة رحمة رياض، والفنان سيف نبيل، والفنان حاتم العراقي. 

حنين شريم

أحلام أحلام الشامسي داليا مبارك سعودي ايدول

احدث المقالات