تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

أحلام الشامسي تقبل يد زوجها ولحظات رومانسية تجمعهما

2022-02-06

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رومانسي يجمع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع زوجها مبارك الهاجري عقب حفل "لقاء القمة" الذي شاركت فيه مع الفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وظهرت أحلام الشامسي برفقة زوجها بعد الحفل، وكانت هي جالسة بينما يقف مبارك الهاجري بجانبها ممسكًا يدها ثم يقبلها من رأسها، وتقوم الفنانة الإماراتية بتقبيل يد زوجها ثم تسأله عن رأيه بالحفل وإذا كان فخور بها، فيجيب: "بالطبع فخور بك، وألف مبروك على نجاح الحفل كالعادة". 

إطلالة أحلام الشامسي في حفل "لقاء القمة"

من جهة آخرى، تألقت الفنانة أحلام الشامسي بفستان أزرق سماوي طويل، مزين بحزام من نفس اللون من عند منطقة الخصر، وكذلك مطرز بخيوط فضية من عند منطقة الصدر حتى الأكمام التي تنتهي عند منتصف الذراع بريش، ويكمل بعدها الكم من نفس نوع القماش لكنه مفتوح وطويل. 

وأكملت الفنانة الإماراتية إطلالتها بمكياج نود، ووضعت مجوهراتها الألماسة المكونة من خواتم وساعة وعقد وأقراط، كما تركت الفنانة شعرها منسدل على كتفيها. 

أحلام الشامسي ونوال الكويتية في "لقاء القمة"

أحلام الشامسي ونوال الكويتية في حفل "لقاء القمة"

 اجتمعت الفنانة أحلام الشامسي مع زميلتها نوال الكويتية في حفل أطلق عليه اسم "لقاء القمة" في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. وقدمت كلًا منهما باقة من أجمل أغانيهما. 

ونشرت أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" العديد من الفيديوهات والصورة من الحفل، وكان آخرها من جلسة تصوير جمعت الفنانتان معًا، وقدمت من خلالها الشكر للقائمين على الحفل. 

وأرفقت أحلام الشامسي الصور بتعليق: "كانت ليله الحنين والحلم كانت ليله محفوفه بالحب والفن والعطاء بيني وبين اختي ام حنين الغاليه اتمنى ان رحله الامس لا تنقطع ابداً وتدوم ليالينا العطره لننثرها في كل الخليج والوطن العربي لنستمتع معكم بليالي من ذهب شكراً ام حنين الفنانه الكبيره @nawal على هذه الليله شكراً هيئه الترفيه وعلى راسها معالي المستشار تركي ال الشيخ على هذه الليله @turkialalshik شكراً عراب الفن بوفواز الاستاذ #سالم_الهندي على مجهوداتك لتكون هذا الليله كما كنا ننتظرها شكراً جمهور الرياض العظيم 🇦🇪🇸🇦شكراً اداره مكتبي شكراً لمن ساهم في نجاح هذا الحفل @rotanamusic". 

يذكر أن أحلام الشامسي تستعد لإحياء حفل آخر في العاذرية ضمن فعاليات موسم الرياض وهذه المرة برفقة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد يوم 17 فبراير الجاري. 

حنين شريم

أحلام الشامسي لقاء القمة نوال الكويتية موسم الرياض

احدث المقالات