تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

أحلام الشامسي تستمع بإجازتها مع زوجها في ايطاليا

2022-06-13

حنين شريم 

تقضي الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إجازتها في ايطاليا برفقة زوجها القطري مبارك الهاجري، ويبدو أنهما يستمتعان بوقتهما حيث أنها شاركت العديد من الفيديوهات اللطيفة والرومانسية لهما معًا. 

ونشرت الفنانة أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات "سناب شات" العديد من الفيديوهات لها في ايطاليا، وظهرت في واحد من الفيديوهات وهي تغني في شوارع المدينة للمعمارية الإماراتية سيماء المنصوري أغنية "عيوني بس"، والتي طرحتها قبل أكثر من عام ضمن ألبوم "فدوة عيونك" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس. 

كما ظهرت في فيديو آخر نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وهي تمازح زوجها مبارك الهاجري وتغني له "تفضل لا تشاورني". 

وعبر زوج أحلام الشامسي عن حبه لها في أحد الفيديوهات حيث بادرت هي وقالت له أنه تحبه ليرد عليها بأنه يحبها ولتسأله "شوي ولا وايد" ليجيب مبارك الهاجري دون تردد وايد. وكما تتغزل الفنانة الإماراتية بزوجها وتقول له بأن الطعام لذيذ بسبب صحبته. 

أعمال أحلام الشامسي

وقبل أن تتجه الفنانة الإماراتية أحلام إلى إيطاليا لقضاء إجازتها كانت قد أحيت العديد من الحفلات المميزة في مناطق مختلفة من الوطن العربي منها الكويت ودبي والبحرين.  

كما طرحت منذ ما يقارب الشهرين أغنية "حالو يا حالو" باللهجة المصرية، ابتهاجًا وتقديرًا لقدوم الشهر الكريم شهر رمضان. وأغنية "حالو يا حالو" من ألحان نادر أنيس، وكلمات محمد البدري. 

وقد طرحت أحلام في العام الماضي ألبومها "فدوة عيونك" وقد حصلت أغانيه على مشاهدة عالية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وخاصة أغنية "حزين" فقد حصلت على أكثر من 55 مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات المرحوم مساعد الرشيدي، والحان سهم، وتوزيع خالد عز. 

أحلام الشامسي أحلام ايطاليا

احدث المقالات