تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أحد لصوص عملية السطو على كيم كارداشيان في باريس يصدر كتاباً يكشف تفاصيل السرقة

2021-02-01

كتب أحد لصوص عملية السطو علي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيات في أحد فنادق باريس عام 2016 كتابًا يحكي كل شيء عن السرقة، مكتملًا بتفاصيل غريبة ومضحكة عن نجمة تلفزيون الواقع، وقد تم الكشف عنه يوم الجمعة.

نشرت مجلة كلوزر الفرنسية، يوم الخميس، مقتطفات من كتاب يونس عباس، أحد لصوص عملية السطو، الذي سيصدر قريباً بعنوان " لقد عزلت كيم كارداشيان " وكما يمكنك أن تستنتج من العنوان، فإن النص يتضمن العديد من التفاصيل المزعجة حول سرقة الفندق عام 2016 ، والتي زُعم أن عباس وأربعة لصوص متهمين آخرين كانوا يرتدون زي ضباط الشرطة، وقيّدوا كارداشيان، واحتجزوها تحت تهديد السلاح قبل الفرار على دراجات. مع مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار لم يتم استردادها مطلقًا.

في المقتطف، كتب عباس أنهم قاموا بتجنيد شركاء مسنين لاستكشاف الفندق قبل السرقة. تابع اللص المزعوم أيضًا حكاية غريبة عن سرقة هاتف كارداشيان الخلوي وتفاجأ برؤية اسم مغنية "Fast Car" تريسي تشابمان على الشاشة.

ليس هذا فقط، ولكن في جزء آخر من النص، سخر عباس أيضًا بقسوة من كارداشيان ومساعدها لمحاولتهما الاتصال برقم 911 أثناء وجوده في فرنسا، حيث رقم شرطة الطوارئ هو 17.

وسخر عباس في كتابه، قائلاً: "حاولت جميلتنا الاتصال برقم 911 ... رقم الطوارئ للولايات المتحدة، الذى لن يعمل عندما تكون في باريس".

على الرغم من أنه أضاف لاحقًا أن كارداشيان خضعت لهما في النهاية بعد أن أدرك أن اللصوص "لن يهددوا حياتها".

ولم يتضح سبب رغبة عباس الذي ينتظر المحاكمة لتورطه في الجريمة، في تأليف كتاب يعترف فيه بتورطه في السرقة.

الجدير بالذكر، ففى أكتوبر 2016، قام خمسة محتالين يرتدون زي رجال الشرطة بتقييد كارداشيان واحتجازها تحت تهديد السلاح في فندق Hôtel de Pourtalès الفاخر.

وكشفت الشرطة الفرنسية، أن 5 مسلحين سرقوا مجوهرات بملايين الدولارات من النجمة الأمريكية، تحت تهديد السلاح في حوالي الساعة الثالثة فجرا (01:00 بتوقيت غرينتش) لكن لم يصب أحد بأذى.

ووقع الهجوم في مسكن فاخر منعزل يقيم فيه المشاهير والأثرياء خلف كنيسة مادلين في باريس.

ونقلت محطات أمريكية عن إينا تريكيوكس المتحدثة باسم كاردشيان قولها: "كيم احتُجزت تحت تهديد السلاح داخل غرفتها بالفندق من قبل رجلين مسلحين ملثمين يرتديان زي الشرطة."

 

لارا ثابت

كيم كارداشيان مشاهير سرقة

احدث المقالات