تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة رانيا العبدالله
أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله الربيعية.. اناقة لا مثيل لها!

أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله الربيعية.. أناقة لا مثيل لها!

2020-03-03

تعتبر الملكة رانيا العبدالله عقيلة ملك الأردن عبدالله الثاني من أبرز أيقونات الموضة والجمال ضمن العائلات الملكية، وتلفت الملكة الأردنية أنظار العالم إليها باستمرار بسبب أناقتها وجمالها ورشاقتها، حتى إنها تصدرت أغلفة عدد من المجلات العالمية.

وتشارك العبدالله دائمًا متابعيها عبر إنستغرام بصور من مشاركتها في الفعاليات العامة والتي تقوم بها إلى جانب الشعب بالإضافة لعدد من الصور العائلية التي تجمعها بزوجها ملك الأردن وأبنائهما ولي العهد الأمير الحسين، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى، بالإضافة للأمير هاشم.

وبهذا المقال نستعرض عددًا من إطلالات الملكة رانيا العبدالله التي تناسب فصل الربيع، خاصة أن أيامًا قليلة تفصلنا عن هذا الفصل والذي تستطيع فيه المرأة التألق بدون تكلف، من على حسابها الخاص عبر إنستغرام:

في أخر إطلالتها اختارت الملكة رانيا التألق بفستان يشبه إلى حد كبير الساري جاءت القطعة السفلية منه باللون الكحلي أما القطعة العلوية فقد جاءت بلون الكاراميل، وتميزت بياقة مدورة، وأمسكت بيدها حقيبة كلاتش بنفس لون القطعة السفلية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومميزة.

واختارت الملكة رانيا العبدالله اللون الأبيض في إحدى إطلالتها الربيعية فظهرت بفستان أبيض مع حزام صغير يتوسطه، وأمسكت بيدها  حقيبة بلون الكاراميل.

في إطلالة رسمية جمعتها مع عقيلة زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ارتدت الملكة رانيا العبدالله فستانًا باللون الأحمر، وصل طوله لحد الكعب، تميز بأكمام النفخ، وانتعلت حذاء كعب عالي الطول باللون الأسود.

وتألقت الملكة رانيا العبدالله في أحد إطلالتها التي جمعت ما بين البساطة والاناقة بقميص باللون الأزرق السماوي، جاء طويلًا من ناحية الجنب، نسقته مع بنطلون عريض باللون السكري، ووضعت حزامًا عريضًا، واكملت إطلالتها بحقيبة باللون الكاراميل.

من أكثر الإطلالات الملفتة للنظر كانت تلك التي نشرتها الملكة رانيا عبر حسابها في إنستغرام وظهرت فيها بتنورة باللون العنابي مع قميص أبيض، جاء بقماش من نفس لون التنورة في الأمام، وأمسكت بيدها حقيبة تشبه لون التنورة.

الجمع ما بين القفطان الرسمي والأجواء الربيعية كان واضحًا في إطلالتها التي ظهرت فيها مُرتدية قفطان باللون الأخضر جاء مطرزًا بالذهبي على جوانبه.

رانيا العبدالله الملكة رانيا الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن أزياء أناقة فاشن أبقونة الموضة العائلة المالكة

احدث المقالات