تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبهيشيك
أبهيشيك

أبهيشيك آخر الناجين من كورونا في عائلة باتشان

2020-08-09

أعلن نجم بوليوود الفنان أبهيشيك باتشان عن شفائه من فيروس كورونا المستجد، ونشر الفنان عبر حسابه في انستغرام معلنًا انتصاره على المرض وقائلًا: "كما وعدتكم.. لقد أجريت فحص كوفيد-19 وجاءت نتيجته سلبية، كما أخبرتكم يا رفاقي بأنني سأتغلب على هذا المرض.. شكراً لكم جميعاً على دعواتكم وصلاتكم لي ولعائلتي"

ووجه نجم بوليوود الشكر لجميع من سانده في هذه الفترة العصيبة بالإضافة لشكره لطاقم الأطباء والممرضين الذين كانوا إلى جانبه في مرضه.

وكان الفنان الكبير اميتاب باتشان في البداية قد أعلن عن اصابته بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضي، ليتم الكشف عن اصابة ابنه ابهيشيك أيضًا في الفيروس.

وبعد إجراء الفحص للفنانة آيشواريا راي زوجة ابهشيك وابنتها أرداهيا كشفت النتائج أن مساحتهما سلبية، ليتم بعد يومين الكشف عن اصابتهما بعد إجراء فحص ثاني.

وبعد فترة قصيرة تم الكشف عن شفاء ايشواريا وابنتها ومغادرتهما المستشفى، وقبل ما يقارب اليومين كشف أميتاب باتشان عن خروجه من المستشفى بعد شفائه.

ليكون أخر الناجين من عائلة باتشان هو الفنان ابهيشيك وبالتالي فقد نجت العائلة بالكامل من فيروس كورونا المستجد.

وأبهشيك باتشان هو فنان هندي وابن الممثل الهندي أميتاب باتشان وجايا بهادوري، ومتزوج من الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي ولديهم ابنة (أرادهيا) ولدت في ديسمبر 2011.

بدأ باتشان مسيرته الفنية مع المخرج جيوتي براكاش دوتا Refugee 2000.في عام 2004، حقق نجاح بالغ وأداء مشهود له في الأفلام Dhoom وYuva. تم الإشادة بأداءه في الأخير "Yuva" والذي حصل منه على عدة جوائز، بما فيهم أول جائزة له من Filmfare في فئة أفضل ممثل مساعد، وهي جائزة سيحصل عليها في السنتين التاليتين أيضا.

أعلن ابهيشيك وايشواريا خطوبتهما في 14 يناير 2007 وتم تأكيده لاحقا من قبل والده، أميتاب باتشان. تزوج الثنائي في 20 أبريل 2007، وفقا للطقوس الهندوسية التقليدية من طبقة Bunt, التي تنتمي إليها ايشواريا.

وجرت مراسم الزواج في حفل خاص في مسكن باتشان، في براتيكشا، جوهو، مومباي، ولكن تم تغطيته بكثافة من قبل وسائل الإعلام والترفيه.

أبهيشيك فيروس كورونا كوفيد19 الهند

احدث المقالات