تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبناء شارلين أميرة موناكو يخطفان الأضواء في أحدث ظهور لهما
أبناء شارلين أميرة موناكو يخطفان الأضواء في أحدث ظهور لهما

أبناء شارلين أميرة موناكو يخطفان الأضواء في أحدث ظهور لهما

2020-01-30

في حين أنه عادة ما تسلط العدسات الضوء على سيدات البلاط الملكي، حيث يلفتن الأنظار بأناقة اطلالاتهن، إلا أنه في الكثير من الأحيان، يخطف ابنائهن الأضواء، مثل أبناء "شارلين" أميرة موناكو.

شهد يوم الاثنين، أحدث ظهور لـ "شارلين" (42 عامًا) و"ألبير الثاني" أميرا موناكو، حيث شاركا في حفل عيد القديسة" ديفوتا"، وهي قديسة موناكو، في حفل كبير شمل مشاركة العامة، حيث يعد عيد وطني في موناكو.

ومع تسليط العدسات الأضواء على الأسرة الملكية، خطف كل من الأميرة الصغيرة "غابرييلا" وشقيقها التوأم الأمير "جاك" (5 أعوام)، الأنظار بإطلالتيهما وعفويتهما بينما رافقا والديهما واطلوا من شرفة القصر لتحية الحشد.

وفي الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف بدا الأميرين في غاية الظرافة، حيث ظهر "جاك" باطلالة كلاسيكية ومعطف باللون الاسود، وارتدت "غابرييلا" فستان ومعطف باللون السماوي الهادي تميز بتطريزات بسيطة على شكل ورود، وأكمل الأميرين اطلالتيهما بنظارات سوداء كلاسيكية.

وبالإضافة إلى اطلالتيهما، خطف الأميرين الصغيرين الأنظار بعفويتهما، حيث لوحا بيديهما للحشد، وفي لقطة أخرى، ظهرت الأميرة غابرييلا وهي تمسك بكعكة دونات وتتصرف بعفوية.

وبالإضافة إلى اطلالة الاميرين الصغيرين، لا نتجاهل اطلالة "شارلين"، حيث تألقت أميرة موناكو بفستان كحلي مزين بطبقة ذات نقشات ملونة بالأحمر ودرجات هادئة من الوردي والكحلي أيضًا، ونسقت معه بليزر كحلي أنيق.

ولإكمال اطلالتها، اختارت الأميرة قفازات وحذاء كعب عال أنيق من الشمواه باللون الكحلي أيضًا، بينما أضفت لمسة أكثر جاذبية لإطلالتها بوشاح حريري مزين بنقشات مفعمة بالألوان، وخاصة الأحمر، كما اعتمدت مكياج ناعم وشنيون بسيط واختارت اقراط لؤلؤية أنيقة للغاية.

هذا وارتدى الأمير "ألبير الثاني" بدلة كلاسيكية تميزت بلون وربطة عنق يتناسقان مع اطلالة الأميرة "شارلين".

ويجدر بالذكر أنه في كل عام، يشارك أميرا موناكو "شارلين" و"ألبير الثاني"، في طقوس عيد القديسة "ديفوتا" واحياء ذكرى اعمالها واستشهادها.

أميرة موناكو شارلين ألبير الثاني عائلة ملكية بلاط ملكي ديفوتا الأميرة غابرييلا الأمير جاك مشاهير فن ستايل

احدث المقالات