تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبطال مسلسل حكاية جزيرة
أبطال مسلسل حكاية جزيرة

أبطال مسلسل "حكاية جزيرة" يتحدثون باللغة العربية.. هل أتقنها ألب نافروز؟

2021-07-28

محاولة جديدة لأبطال المسلسل التركي "حكاية جزيرة Ada Masalı" للتحدث باللغة العربية التي يتقنها أحد الممثلين في العمل والذي يدعى "رامي نارين".

وظهر بالفيديو الممثل التركي "رامي نارين" وهو يشوق جمهوره للحلقة الجديد من المسلسل، فيقول: "اهلين وسهلين.. عنا اليوم الحلقة الجديدة وعنا إلكم مفاجأت"، ويخرج بعدها الممثل التركي "ألب نافروز" ويضيف على ما قاله زميله باللغة العربية: "بس شو مفاجأت".

ويعود رامي ليشكر الجمهور على متابعة العمل ويقول: "كل الحب مني إلكم"، لبيدأ خلاف بين "رامي وألب" بقول كلًا منهم "مني إلكم"، لتتدخل الممثلة "ايتشا توران"وتنهي الخلاف بقولها: "خلص منا إلكم".

وبالعودة إلى الفيديوهات التي نشرها أبطال "حكاية جزيرة" باللغة العربية، فقد بدأت عندما أصبح "رامي نارين" ينشر فيديوهات له وهو يتحدث بالتحدث باللغة العربية بطلاقة.

ليقوم بعد ذلك أحد متابعين العمل بسؤال "ألب وايتشا" عن قدرتهما على التحدث باللغة العربية، فيجيبان بأنهما يجب أن يتعلما من "رامي".

وبعدها بفترة قصير نشر رامي فيديو له برفقة "ألب" وهما يتحدثان باللغة العربية، وفي المقطع ظهر رامي وهو يقول لألب  "لإينا ألب، كيفك؟" ليجيب ألب باللهجة الشامية: "منيح، إنت كيفك؟".

يذكر أن رامي ابن لأب تركي وأم فلسطينية حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا هو سبب اتقان نجم "حكاية جزيرة" للغة العربية".

قصة مسلسل حكاية جزيرة

حكاية جزيرة

تدور أحداث المسلسل حول فتاة نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ، حيث تعتقد انها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، فلم تعد تؤمن بالحب مرة ثانية، لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي.

يجسد النجم التركي ألب نافروز شخصية بوراز، والنجمة ايشا شخصية حزيران.

حكاية جزيرة ada masalı رامي نارين Rami Narin ألب نافروز Alp Navruz ايتشا توران Ayça Ayşin Turan

احدث المقالات