تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الموسم الرمضاني 2023
الموسم الرمضاني 2023

أبرز النجوم العائدون للمنافسة في الموسم الرمضاني 2023

2022-12-25

يحرص عدد من النجوم والمشاهير على التواجد في الموسم الرمضاني من كل عام، وقد تدفع الظروف الإنتاجية او بعض الظروف الأخرى النجوم الذين اعتادوا التواجد في المواسم الرمضانية للغياب في بعض السنوات.

ومن المعروف ان هناك أسماء بارزة من النجوم يحرصون على التواجد في الموسم الرمضاني من كل عام، وفي الوقت الذي غاب عدد من هؤلاء الأسماء في المواسم الماضية فإن هذا العام يشهد عودة بعض الأسماء المهمة إلى الموسم الرمضاني:

نجوم عائدون في الموسم الرمضاني 2023 بعد غيابهم الموسم الماضي:

الفنان المصري يوسف الشريف:

الموسم الرمضاني 2023

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2023 عودة النجم المصري يوسف الشريف إلى الموسم الرمضاني بعد ان غاب الموسم الماضي، بالرغم من حرصه التواجد في السنوات الماضية السابقة.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل الذي يشهد عودة الفنان المصري، إلا ان المعلومات المتوفرة انه سيكون من تأليف زوجته إنجي علي، وإخراج حسام علي.

يُشار إلى ان يوسف الشريف تواجد في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مسلسل كوفيد 25.

الفنان السوري تيم حسن

يعود الفنان السوري للمشاركة في الموسم الرمضاني بعد عامين من الغياب بسبب الإجراءات التي فرضها انتشار فيروس كورونا وتأثيره على سير تصوير سلسلة الهيبة.

وبالرغم من ان المواسم الـ 3 الاولى من الهيبة عرضت في  مواسم رمضانية، إلا أن الموسمين الأخيرين الرابع والخامس قد عرضا خارج رمضان بسبب مشاكل في التصوير.

ويتواجد تيم حسن في الموسم المقبل في مسلسل "عاصي الزند" من أخراج سامر البرقاوي وسيضم العمل في بطولته كل من أنس طيارة والفنانة دانا مارديني بالإضافة للفنان فايز قزق ونخبة من نجوم سوريا.

ويدور العمل في زمن قديم، الا أنه لا ينتمي إلى فئة الاعمال التاريخية او البيئة الشامية، وهو العمل الذي يعيد حسن للدراما السورية بعيدًا عن شخصية جبل الشيخ جبل التي قدمها في السنوات الأخيرة.

الفنانة منى زكي

حقق مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021 للفنانة المصرية منى زكي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وشهد العمل عودة الفنانة المصرية بعد غياب طويل، وصنف بانه واحد من أفضل المسلسلات في الموسم 2021.

إلا أن منى زكي غابت عن الموسم الرمضاني الماضي بسبب مشاكل في التصوير حيث كان من المقرر أن تشارك في مسلسل يحمل اسم "اللام الشمسية"، وبحسب بعض الأخبار فمن المرجح ان تعود زكي في الموسم المقبل بعد أن تنهي تصوير مشاهدها في المسلسل.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم 

الموسم الرمضاني 2023

تحرص الفنانة اللبنانية نادين نجيم على التواجد في المواسم الرمضانية وتقديم عمل مميز في كل عام، وشكل غياب نجيم في الموسم الرمضاني الماضي صدمة كبيرة لجمهورها الذي اعتاد تواجدها.

وتعود الفنانة اللبنانية هذا الموسم للمنافسة، وبحسب التفاصيل المتداولة فإنها ستقف للمرة الثالثة أمام الفنان السوري قصي خولي بعد نجاحهما سويًا في مسلسل خمسة ونصف، ومسلسل 20 20.

وتشير بعض الاخبار إلى أن الاسم المبدئي للعمل سيكون "وأخيرًا" ولم يتم بعد الاتفاق بشكل نهائي على الاسم، والعمل من إنتاج شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

الفنان عمرو يوسف

مشاكل كثيرة ادت لغياب الفنان عمرو يوسف عن الموسم الرمضاني الماضي، وتشير بعض المصادر إلى امكانية عودة عمرو يوسف هذا الموسم إلى جانب الفنان أحمد السقا في مسلسل يحمل اسم "الكتيبة 101".


 

الموسم الرمضاني 2023

احدث المقالات