تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبرز النجوم الأجانب الذين فارقونا في 2020 (صور)
أبرز النجوم الأجانب الذين فارقونا في 2020 (صور)

أبرز النجوم الأجانب الذين فارقونا في 2020 (صور)

2020-12-28

فارقنا هذا العام العديد من النجوم المحبوبين والذين ساهموا في إسعادنا بشكل أو بآخر، وعشقهم الجمهور حتى آخر لحظاتهم في الحياة، وفيما يلي جمعنا لكم قائمة بأبرز النجوم الذين رحلوا عنا في عام 2020:

شون كونري

توفي نجم جيمس بوند، خلال نومه عن عمر يناهز 90 عامًا في 31 أكتوبر 2020، وقال منتجان فيلك جيمس بوند "مايكل ويلسون" "وباربرا بروكولي" في بيان: "لقد كان وسيظل جيمس بوند الأصلي، والذي بدأ دخوله الذي لا يمكن محيه من تاريخ السينما عندما نطق عبارة: اسمي بوند... جيمس بوند".

تشادويك بوسمان

صُدم الجميع عند سماع خبر وفاة نجم فيلم بلاك بانثر "تشادويك بوسمان"، وخاصة محبي عالم مارفل السينمائي، حيث توفى شابا عن عمر يناهز 43 عامًا في أغسطس الماضي، عقب معركة استمرت 4 سنوات مع سرطان القولون.

كوبي براينت

لقي نجم دوري كرة السلة الأمريكي مصرعه في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس في ولاية كاليفورنيا، في يناير الماضي، بينما كان يُسافر مع 8 أشخاص آخرين بينهم ابنته جيانا (13 عاما)، وأفادت تقارير الأنباء بأن الطائرة تحطمت بسبب الظروف الجوية، ولم يكن هناك ناجين.

نايا ريفيرا

اختفت ممثلة "غلي" نايا ريفيرا (33 عاما) في 13 يوليو، لمدة 5 أيام بينما كانت على متن قارب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، جوزي دورسي، قبل العثور على جثتها، وسط شكوك حول غرقها بينما كانت تحاول إنقاذ طفلها الذي نجا.

سوشانت سينغ راجبوت

تم العثور على نجم بوليوود مشنوقا، في منزله في مومباي في 14 يونيو، وتعتقد الشرطة إنه انتحر، لازال التحقيق جاريا في تفاصيل الواقعة التي أنهت مسيرة النجم عن عمر 34 عاما.

جيري ستيلر

توفي الممثل، الذي تشمل أدواره التي لا تنسى مسلسلات كوميدية مثل "سينفيلد" وكينج أوف كوينز"، عن عمر يناهز 92 عاما، في مايو الماضي، وأكد ابنه بن ستيلر الخبر قائلا: "يحزنني قول إن والدي جيري ستيلر، توفي لأسباب طبيعية، لقد كان أباً وجداً عظيماً، وزوجاً متفانياً لـ آن لحوالي 62 عاماً، سوف نفتقده كثيراً، أحبك يا أبي".

إيان هولم

توفي ممثل مملكة الخواتم بعد إصابته بمرض مرتبط للشلل الرعاش في يونيو، عن عمر يناهز 88 عاما.

كارولين فلاك

توفت المضيفة السابقة لبرنامج تلفزيون الواقع "لاف ايلاند" عن عمر يناهز 40 عاما يوم 15 فبراير، وأكدت عائلة كارولين وفاتها في بيان، قائلة: "نطلب من الصحافة احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت العصيب، ونطلب منهم ألا يحاولوا الاتصال بنا أو تصويرنا".

عرفان خان

توفي ممثل بوليوود ونجم فيلم " مليونير متشرد" في 29 أبريل بعد دخوله المستشفى بسبب عدوى في القولون، وجاء الخبر بعد عامين من تشخيص حالته بنوع نادر من السرطان، وكان عمره 53 عامًا.

دييغو مارادونا

صُدم محبو كرة القدم بخبر وفاة أسطورة كرة القدم "دييغو مارادونا" عن عمر 60 عاما في 25 نوفمبر، والذي دُفن في مراسم خاصة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

 

أبانوب سامي 

نجوم أجانب مشاهير وفاة 2020

احدث المقالات