تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز
كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز

أبرزهم كيم كاردشيان وجنيفر لوبيز .. نجوم هوليوود يحتفلون بفوز جو بايدن كرئيس لأمريكا

2020-11-09

احتفل نجوم هوليوود بفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تفوقه على منافسه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهوري.

ونشر عدد من النجوم صوراً للرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأمريكية المقبل عبر حساباتهم الشخصية بمختلف مواقع السوشيال ميديا منهم نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، التي نشرت صورة لـ جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، عبر حسابها لتهنئته بالفوز في الانتخابات الأمريكية.

كما انتقلت كلا من أريانا غراندي وليززو إلى حساباتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان صباح السبت، وكشفا عن أنهما يبكيان بالدموع فرحاً بسبب فوز بايدن.

وكتبت أريانا على تويتر "شكرًا لله"، مشيرة إلى الرئيس المنتخب ونائب الرئيس التي أصبحت أول امرأة سوداء من أصول أسيوية تشغل هذا المنصب.

وأضافت "لنبدأ العمل يا أمريكا.. فقد حان الوقت لمحاسبة المسؤولين.. لقد حان الوقت للتغيير الفعلي في سياساتنا وممارساتنا".

كما قامت أيضًا النجمة العالمية صوفي تيرنر والنجمة العالمية ناتالي إيمانويل، بتهنئة جو بايدن بالفوز على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونشرا صوراً له عبر حساباتهما الشخصية لتهنئته.

في حين نشرت نجمة البوب المغنية العالمية جنيفر لوبيز مقطع فيديو وهي ترقص فيه معربة عن سعادتها بفوز بايدن، ونشرت جوليان مور صور جو بايدن أثناء الإعلان عن فوزه بالانتخابات الرئاسية بوسائل الإعلام الأمريكية وعلقت قائلة :"مبروك".

ونشرت ليدي غاغا، صورة لها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، وهي تحتضن جو بايدن ووجهت إليه رسالة قائلة :"جو بايدن والشعب الأمريكي أنتم أعطيتم للعالم درسا في الطيبة والشجاعة لم يحدث من قبل، الحب إليك رئيسنا الجديد".

على صعيد آخر، فقد سخر بعض النجوم من الرئيس ترامب بعد إعلان فوز بايدن، حيث نشر المخرج الحائز على جائزة الأوسكار جوردان بيل تغريدة على حسابه وكتب: "أنت مطرود!"

كيم كارداشيان جينيفر لوبيز أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات