تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 تايلور سويفت وكاني ويست
تايلور سويفت وكاني ويست

أبرزهم خلاف تايلور سويفت وكاني ويست.. أشهر خلافات نجوم هوليوود على مر العقود

2020-10-18

اندلعت العديد من الخلافات بين مشاهير هوليوود والتي استمر بعضها لعقود طويلة ونشرت عدة صحف ومجلات مثل " هيد توبيكس " و " كوزموبوليتان " عن أشهر خلافات نجوم هوليوود على مدار العقود الخمسة الماضية والتي من أبرزها:

محمد علي كلاي وجو فريزر:

بسبب مباراة خاسرة لجو فريزر فاز عليه فيها الملاكم الشهير محمد على كلاي في عام 1971، ونعت كلاي له بأنه يلعب من اجل المال فقط ، استمر فريزر في التحدث عن كلاي بشكل سيء  حتى بعد مرور عشرات السنوات لم يكتف بذلك فقط بل نشر جو عن العداء الذي جمعهما في مذكراته.

ميريل ستريب و داستن هوفمان:

اندلع خلاف حاد بين النجمة الأمريكية ميريل ستريب والممثل الأمريكي داستن هوفمان في عام 1979، حيث ادعت ستريب ان هوفمان تجاوز الحدود عند تصوير مشاهدهم الحميمة حيث كان هذا كان اول فيلم لها وقام بصفعها بقسوة.

مايكل جاسكون و برينس:

حدث خلاف بين نجمي الغناء مايكل جاكسون و برينس في عام 1999 بسبب صدور ألبوماتهم الغنائية الناجحة في فترة زمنية لا تتجاوز شهر واحد فقط بينهما  واستمر العداء بينهما لفترات طويلة بسبب المنافسة الفنية.

جيمس وودز و شون يونغ:

ارتبط الممثل الأمريكي جيمس وودز عاطفيًا بالممثلة الأمريكية شون يونغ في عام 1989 أثناء تصوير احد الافلام ولكن قام وود بترك يونغ وعاد مرة أخرى لخطيبته السابقة الأمر الذي أصابها بالحزن وقامت برفع قضية ضد وودز متهمة إياه بتعمد إصابتها بالضيق العاطفي وتم تسوية الأمور بينهما خارج المحكمة.

تايرا بانكس و ناعومي كامبل:

اندلع خلافًا كبيرا بين عارضات الازياء تايرا بانكس و ناعومي كامبل في عام 1991 حيث كانت كامبل واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة وأول امرأة سمراء تظهر على غلاف مجلة فوغ وما أثار الخلاف بين كامبل وبانكس ان عند ظهور الاخيرة على مدرجات الموضة شبهوها بـ كامبل الجديدة الأمر الذي آثار غيرتها حتى انها كامبل رفضت الظهور مع بانكس سويًا على مدرجات شانيل للموضة.

امينم و ماريا كاري:

واعدت المغنية الأمريكية ماريا كاري المغني امينم اثناء عمل موسيقي مشترك ولكن ماريا كاري أنكرت مواعدته بعد فترة من الوقت ومن هنا بدأت الخلافات والانتقادات الحادة بين الطرفين.

ليندسي لوهان و هيلاري داف:

اندلع خلافًا كبيرًا بين الممثلة الامريكية ليندسي لوهان والممثلة الأمريكية هيلاري داف وكان السبب هو مواعدة الرابر الامريكي ارون كارتر لان كارتر واعد هيلاري في البداية ثم تركها وواعد لوهان ثم تركها وعاد لهيلاري مرة اخرى.

تايلور سويفت وكاني ويست:

بدا الخلاف بين المغنيين تايلور سويفت وكاني ويست في عام 2009 عندما اقتحم ويست خطاب سويفت في حفل مهرجان MTV  ومازالت الخلافات بينهما متأججة إلى الآن ومازالت الاحداث بينهما متصاعدة.

مادونا وليدي غاغا:

السبب الرئيسي لوجود الخلافات بين المغنية مادونا المغنية الشهيرة ليدي غاغا هو المقارنة الدائمة التي يعقدها الجميع بينهما ومن منهن الأكثر نجاحًا وشهرة وبدأت الخلافات بينهما بشأن هذا الأمر في عام 2012.

نيكي ميناج ومايلي سايروس:

بدأ الخلاف بين نيكي ميناج ومايلي سايروس في عام 2015 خلال حفل VMAs حيث نعتت سيروس ميناج بأنها ليست شخصية لطفية وعندما صعدت ميناج لتتحدث على المسرح نعتت سايروس بالعاهرة.

ترجمة: نيرة صلاح 

تايلور سويفت كاني ويست مشاهير هوليوود خلافات

احدث المقالات

X