تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آمال ماهر
آمال ماهر

آمال ماهر تعلن فسخ خطويتها " الحمد لله على كل شيء"

2021-06-01

نشرت المغنية المصرية آمال ماهر خبر فسخ خطوبتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك بشكل مفأجئ وصادم للجمهور، وكانت قد كتبت في منشور "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء".

وما كان للجمهورها إلا أن يقف بجانبها ويساندها، فعلق أحدهم: "خير إن شاء الله وربنا شايلك الأحسن وكما قالت الفنانة آمال ماهر سكة السلامة".

وأضاف آخر: "صحتك النفسية أهم من أن تجهدها وتستهلكها وتضحي براحتها في سبيل رضا أشخاص لا يقدّرون جهودك ومشاعرك، اعتذر عن أي أمر تراه فوق طاقتك، ابتعد عن كل موقف يؤذيك، غادر من يقلل من قدرك وقيمتك، هم خسروك وأنت كسبت نفسك، خُلقت شامخاً عظيماً متوهجاً تبارك خالقك، فلا تسمح لبشر أن يطفئك، سلاماً ولُطفاً وجمالاَ على قلبك الكبير الذى يحتاج منك صبراً على الناس".

لم تستمر خطوبة الفنانة أمال لوقت طويل فقد أعلنت عن هذه الخبر السعيد بـ 13 ابريل 2021 أي قبل  46 يوم تقريباً من إعلانها لخبر انفصالها.

أما عن هويته "العريس" السابق فلم تفصح عن الكثير، فقد ذكرت أنه من خارج الوسط الفني، كما أنه رجل أعمال، وهو مصري. وأكدت أن حفل الزفاف سيكون قريب.


أما على الصعيد الفني، تعمل آمال على طرح ألبوم جديد في الأيام القليلة القادمة. وكانت قد طرحت في 2019 ألبوم "أصل الإحساس" بعد غياب 4 سنوات وتأجيله لأكثر من مرة.

 وطرحت قبلها أربعة أغاني من الألبوم وهم "بداية بدايتك" و"ياما عز عليا بعادك" و"ادينى فرصة" و"قالوا بالكتير".وتضمن ستة عشر أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم، تركي آل الشيخ، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، مدين، تامر علي، خالد عز.

وقد حصلت على عدد من الجوائز منها، جائزة موريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2010 عن ألبوم اسألني أنا. وجائزة دير جيست كأفضل مطربة صاعدة عام 2012 عن ألبوم أعرف منين. وجائزة دير جيست كأفضل ألبوم غنائي عام 2012 عن ألبوم أعرف منين. كما تم ترشيحها لجائزة وورلد ميوزيك اوورد كأثر ألبوم غنائي مبيعات عام 2012 عن ألبوم أعرف منين.
 

آمال ماهر مشاهير علاقات انفصال آمال ماهر

احدث المقالات