تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آسر ياسين
آسر ياسين

آسر ياسين يعوّض غيابه عن دراما رمضان بتصدر شباك الإعلانات

2021-04-15

غاب الفنان المصري أسر ياسين عن المنافسة في دراما رمضان موسم 2021، رغم النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي بمسلسل "بـ100 وش"، ولكن هذا الغياب عوضه بالمشاركة في إعلانين خطف بهما الأضواء خلال الساعات الماضية.

وشارك ياسين في إعلانين خلال رمضان 2021، استطاع خلالهما أن يكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وملأ خلالهما الفراغ الذي خلفه لعدم مشاركته في أي مسلسل هذا الموسم.


وخاض آسر تجربة جديدة له لأول مرة خلال إعلانه الأول وهو لإحدى شركات العقارات، الذي شاركته فيه المطربة اللبنانية ميريام فارس، حيث قدم الثنائي أغنية بعنوان "هي"، التي تعتبر المرة الأولى التي يغني فيها آسر بطريقة الراب، كما تعتبر التجربة الأولى للفنانة اللبنانية التي تخوضها في عالم الإعلانات باللهجة المصرية.

بينما في الإعلان الآخر وهو لشركة منتجات منزلية، شارك خلاله آسر مع عدد كبير من الفنانين وهم: "مصطفى فهمي وإسعاد يونس وأمينة خليل وأحمد داش وملك قورة"، وغناء المطربة المصرية شيرين.


وينقسم الإعلان إلى 3 مراحل التي يمر بها الإنسان وهي المراهقة والتي جسدها أحمد داش وملك قورة، ومرحلة الشباب التي جسدها آسر ياسين وأمينة خليل، ومرحلة النضج التي جسدها مصطفى فهمي وإسعاد يونس.

واستطاع آسر خطف الأضواء من خلال مشاركته في الإعلانين، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا، الذين أكدوا أنه يمتلك شخصية وكاريزما تؤهله للمشاركة في أي عمل سواء إعلان أو مسلسل أو فيلم، ويستطيع أن يشكل ثنائي جيد مع أي فنانة.

ويغيب آسر ياسين عن الموسم الرمضاني 2021، رغم تحقيقه نجاحاً كبيراً في مسلسل "بـ100 وش" رمضان الماضي مع الفنانة نيللي كريم.

آسر ياسين أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات