تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شادي خلف
شادي خلف

آخر تطورات محاكمة الفنان شادي خلف بتهمة هتك العرض

2021-11-14

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية بتأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان المصري شادي خلف إلى 19 ديسمبر القادم للمرافعة. والتهم الموجهة له هي التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة في الأستديو الخاص به أثناء ورشة تدريب تمثيل. 

وفي التفاصيل، كان قد ألقي القبض على شادي خلف في الشهر الماضي بعد قيام عدد من الفتيات بتوجيه تهم له بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب بعد أن بدأن بنشر هذه الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملة "#كله_هيعترف". 

كما قام الفنان عبد الرحمن مجدي بدعم الفتيات بنشر قصص فتيات تعرضن للتحرش وهتك العرض من قبل شادي خلف وبدا انزعاجه ودعمه لكل فتاة تعرضت لموقف مشابه. 

وبالعودة إلى محاكمته، فقد اعتمد دفاع الفنان على أن كل هذه التهم مصنوعة بهدف الـ "ترند"، وأضاف موجهًا كلامه إلى رئيس المحكمة هل يمكن أن يتم التحرش بفتاة في 2016 وتستمر في العمل معه حتى عام 2020 ثم تقوم بعد ذلك بتقديم بلاغ ضده. 

أما عن شادي خلف فقد ظهر بثياب الحبس الاحتياطي البيضاء، وأمسك بيده مسبحة إلكترونية، وبدت علامات التوتر والقلق ظاهرة عليه. 

من محاكمة شادي خلف

من جهة أخرى، تداول الصحف المصرية خبر مصادقة رئيس مصر عبد الفتاح السيسي على تعديلات العقوبات لمواجهة التحرش، حيث أصبحت الحبس من عامين إلى 4 أعوام وبغرامة من 100 إلى 200 ألف جنيه مصري أو بإحدى العقوبتين لكلمن تعرض للغير بأمور وإيحاءات أو تلميحات جنسية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة. 

عن أهم الوقائع التي تداولها الإعلام عن التهم الموجهة ضد شادي خلف، أحدها هتك عرض إحدى الفتيات أثناء ورشة التمثيل حيث أنه باغتها أثناء وقوفهما بمواجهة بعضهما وأمسكها من منطقة البطن. 

كما قام المتهم بإمساك فتاة أخرى ودفعها للحائط وقبلها من فمها ووضع يده على ظهرها أسفل ملابسها، كما لامس عضوه الذكري جسد الفتاة، وفي واقعة ثالثة أمسك واحدة من الضحايا ودفعها إلى الحائط وألصق جسده بجسدها كما حاول تقبيلها من فمها.  

شادي خلف قضية شادي خلف
 
 

احدث المقالات