تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غابي بيتيتو
غابي بيتيتو

آخر تطورات قضية اليوتيوبر " غابي بيتيتو ".. قتلت وخطيبها اختفى

2021-10-16

بعد أن انشغل الرأي العام لفترة طويلة بقصة نجمة الـ "يوتيوب" الشابة " غابي بيتيتو  " بعد اختفائها ثم إجاد جثتها واختفاء خطيبها الذي كان يرافقها قبل موتها أصدر الطب الشرعي في الولايات المتحدة الأمريكية نتائج تشريح جثتها.

وأكد الطب الشرعي في الولايات المتحدة الأمريكية أن نجمة الـ "يوتيوب" الشابة " غابي بيتيتو  " أنها قتلت خنقًا بواسطة شخص مجهول. وجميع أصابع الاتهام موجهة ضد خطيبها الذي يدعا "بريان لاوندري".

غابي بيتيتو

لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول نتائج تشريح الجثة، ويعتقد المحققين أنها قُتلت قبل اكتشاف جثتها بالقرب من حديقة غراند تيتون الوطنية، بمدة تتراوح بين ثلاث إلى أربع أسابيع.

التفاصيل الكاملة لقضية اليوتيوبر " غابي بيتيتو  "

 " غابي بيتيتو  Gabby Petito"  فتاة تبلغ من العمر 22 عام، حلمت بأن تصبح مدونة ويوتيوبر مشهورة، التقت بـ "بريان لاوندري Brian Laundrie"  الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، وشاركها نفس الحلم والطموح، وبعد فترة من العلاقة التي جمعتها أعلنا خطبتهما بشكل رسمي.

 وقرار الثنائي أن يبدأ بتحقيق حلمه من خلال تصوير يومياتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" في مغامرة استكشاف برية للمنتزهات الموجودة بمناطق مختلفة بأمريكا في شاحنة فورد بيضاء صغيرة. ونشر فيديوهات من مغامراتهم عبر "يوتيوب".

غابي بيتيتو وخطيبها

بدأت رحلتهما في شهر يوليو وكان  من المفترض أن تستمر لـ 4 أشهر وتمتد من فلوريدا التي تقع شرق أمريكا وتنتهي عند ولاية أوريغن التي تقع غرب أمريكا. فعلًا بدأت بتوثيق رحلتهما وبدأ عدد متابعينها بازدياد.

وبعد اختفاء غابي بيتيتو، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول العديد من القصص التي لاحظوها على اليوتيوبر. 

فقد تم نشر فيديو للشرطة حيث أوقفت شاحنة غابي وبريان، بعد أن رأتهم يتشاجرا معًا، وسأل الشرطي غابي اذا تعرضت لأي نوع من أنواع العنف، لتجيبه وهي تبكي أنها تعاني من اضطراب نفسي فقط وهذا الأمر صعب تحمله. حصلت هذه الحادثة في 12 أغسطس.

نشرت غابي بيتيتو في 19 أغسطس أول صورة لها دون أن ترفقها بموقعها، وهذه أول مرة تقوم بنشر صورة لها دون ربطها بالموقع. وفي 24 أغسطس كانت آخر مكالمة مصورة وصوتية تحدثت فيها مع والدتها وبعدها اكتفت فقط بارسال الرسائل النصية. وهو نفس التاريخ الذي شاركت فيه آخر صورة لها عبر حسابها الشخصي على "انستغرام".

لم تنتهي القصة هنا ففي 1 سبتمبر عاد  خطيبها "بريان" إلى بيته بالشاحنة البيضاء لوحده وبدون " غابي بيتيتو "، وبعد عودة "بريان" انقطعت جميع أخبار "غابي" عن عائلتها حتى أن الرسائل النصية لم تعد تصل لوالدتها، وعندما كان خطيبها يرفض الإجابة عن أي شيء تعلق بها.

وقبل أن تجد الشرطة جثة غابي بالقرب من حديقة غراند تيتون الوطنية، أبلغت عائلة بريان عن اختفائه ولم يجد له أثر إلى الآن.

غابي بيتيتو Gabby Petito يوتيوبر
 
 

احدث المقالات