تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارينا كابور
كارينا كابور

آخرهن كارينا كابور.. تعرفي على نجمات بوليوود اللاتي أنجبن عبر ولادة قيصرية

2021-03-21

تُعد الأمومة التجربة الأكثر خصوصية للمرأة، وليس هناك ما هو أغلى من حمل طفلك بين ذراعيك بعد 9 أشهر، في حين أن الألم الذي تعاني منه المرأة يتلاشى في الهواء فور رؤية وجه مولودها، فلا يمكن إنكار أن عملية الولادة هى الأصعب على الإطلاق.

في حين أن أي امرأة، سواء كانت مشهورة أو أي شخص عام، ترغب في الانجاب بالطريقة الطبيعية، ولكن نظرًا لبعض الأسباب الطبية، تختار بعض النساء الولادة القيصرية. 

يمكن أن تترك الولادة القيصرية وراءها ندوبًا وتجعل من الصعب استعادة لياقتك، الأمر الذي قد يمثل تحديًا لمشاهير بوليوود لدينا الذين هم دائمًا في دائرة الضوء. 

ونرصد هنا في هذا التقرير، بعض نجمات بوليوود اللاتى انجبن أطفالهن عبر ولادة قيصرية:

كارينا كابور خان

خضعت نجمة بوليوود كارينا كابور خان، التي أنجبت طفلها الثاني الأسبوع الثانى، لعملية قيصرية. وفي 20 كانون الأول (ديسمبر) 2016، أنجبت النجمة، طفلها الأول تيمور علي خان، باختيارها عملية قيصرية.

وفقا لتقارير وسائل الإعلام، كان عليها اختيار الولادة القيصرية عندما ولدت تيمور بسبب مشاكل طبية تمنعها من الولادة الطبيعية.

These Bollywood Celebs Chose C section Or Normal Delivery

كاجول

تشتهر كاجول بمهاراتها التمثيلية وأسلوبها الأنيق، وهي أم لطفلين، نيسا ويوغ. في عام 2003، أصبحت كاجول أماً لطفلتها نيسا، وولد طفلها الثاني في عام 2010. وبحسب ما ورد، خضعت لعملية ولادة قيصرية في ولادة طفلها يوغ في عام 2010 بسبب مشاكل طبية تمنعها أيضاص من الخضوع لولادة طبيعية.

Kareena Kapoor Khan

مالايكا أرورا خان

اشتهرت مالايكا بكونها واحدة من أشهر مشاهير بوليوود، وقد أنجبت طفلها أرهان في عام 2002 عن طريق ولادة قيصرية.

Kajol

لارا دوتا

رحبت ملكة جمال الكون السابقة بطفلتها سيرة في عام 2012 في مومباي. تشير تقارير إعلامية إلى أن النجمة كانت حالتها الطبية صعبة للغاية حيث يصعب الخضوع للولادة الطبيعية، وأضطر الأطباء في نهاية الأمر إلى إجراء جراحة قيصرية عاجلة.

Malaika Arora Khan

ايشواريا راي باتشان

أحبها وعشقها الملايين، أنجبت الممثلة أيشواريا ابنتها في 16 نوفمبر 2011. اختارت أيشواريا الولادة الطبيعية لتلد ابنتها أراديا. أنجبتها وهي في الثامنة والثلاثين من عمرها.

Shilpa Shetty Kundra

بريانكا شوبرا أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير ولادة طبيعية ولادة قيصيرية

احدث المقالات