تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علاقات الرومانسية
علاقات رومانسية

7 أسئلة يجب طرحها على خطيبتك للتعرف عليها بشكل أفضل

2020-09-17

إذا كنت تريد الاحتفاظ بمحادثة متبادلة بينكما، فأنت بحاجة إلى معرفة ما تسأله. من الواضح أنه ليس موعدًا تجلس فيه أنتما على مائدة العشاء وتحظى بكل انتباههما. لكنك ما زلت ترغب في التعرف عليهم وستساعدك هذه الأسئلة علي التعرف عليها بشكل أفضل.

من هو نجمك المفضل؟

الآن، تريد أن تبدأ بمعرفة نوع شخصهم. لهذا، فإن معرفة من هم المشاهير سيمنحك إحساسًا بذوقهم.

هل تحب الحفلات الكبيرة أم قضاء الوقت بمفردك؟

هذا السؤال مهم لك لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي تعجب به انطوائيًا أم منفتحًا. أيضًا، قد يمنحك هذا السؤال مزيدًا من التفاصيل مثل نوع الحفلات التي يفضلونها، وما نوع الأماكن الصامتة التي يحبونها أو حتى ما يحبون القيام به في أوقاتهم الخاصة. إنها تحافظ على استمرار المحادثة.

ما هي أفضل هدية حصلت عليها حتى الآن؟

إذا قمت بطريقة ما بتجميع معلومات حول أصدقائها والتعرف عليهم، فاسألها عن أفضل هدية حصلت عليها ومن كانت. ستجعلهم أيضًا يتحدثون عن الشخص الذي قدم لهم الهدية، مما يعني أنك ستتعرف أيضًا على من هم أقرب الناس إليها.

ما هو أكبر تحول في حياتك؟

بمجرد أن تبدأ المحادثة في التعمق، يمكنك الانتقال لطرح سؤال شخصي قليلاً مثل الأشياء التي لا يحبونها تمامًا أو إيقافها. ربما هذه المرة، يجب أن تسألها عن أكبر تحولات وانجازات في حياتها.

ماذا تفعل في عطلة نهاية الأسبوع؟

سوف تفهم ما هي يفضلونه لعطلة نهاية الأسبوع وماذا يفعلون عادة طوال عطلة نهاية الأسبوع. سيعطيك هذا فكرة عن أفضل وقت لتطلب من فتاتك التسكع معك.

ما تصورك لمفهوم الزواج؟

إن هذا السؤال من الأسئلة المهمة بين الطرفين، وذلك حتى يتعارف الطرفان على بعضهما أكثر.

ما هو انطباعك الأول عني؟

من المحتمل أن يكون انطباعك الأول عنك هو أنك كنت تحبك بالفعل. لكن طرح هذا السؤال عليهم مباشرة سيعطيك بالتأكيد فكرة أوضح عما فكروا به في المرة الأولى التي رأوك فيها أو تفاعلوا معك وما إذا كان قد تغير الآن وكيف.

رومانسيات علاقات حب سعادة

احدث المقالات

X