تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
5 إطلالات مريحة وأنيقة لكل حامل مستوحاه من صوفى تيرنر.. شاهدي
5 إطلالات مريحة وأنيقة لكل حامل مستوحاه من صوفى تيرنر.. شاهدي

5 إطلالات مريحة وأنيقة لكل حامل مستوحاه من صوفى تيرنر.. شاهدي

2020-07-22

تنتظر ملكة الشمال قدوم طفلها الأول من الموسيقي الشهير جوناس براذرز. بطبيعة الحال، كل العيون أصبحت عليها، منذ أن انتشر أخبار حملها، فقد كان يتم تداول صور الزوجين علي الإنترنت حينما يخرجان حتى للبقالة.

وقد ارتدت الجميلة صوفى تيرنر خلال فترة حملها مجموعة رائعة من الفساتين المريحة والأنيقة، والقمصان ذات الحجم الكبير، والملابس الرياضية، والسراويل القصيرة، التى ناسبت تماماً نتوءات حملها.

إذا كنت تنتظرين طفلاً ولا يمكنك العثور على النوع المناسب لكى من الملابس التى تشعرك بالراحة، فقط استوحى إطلالاتك من الجميلة صوفي تورنر خلال فترة الحمل:

 

الإطلالة الأولى:

 ظهرت الجميلة صوفى برفقة زوجها جوناس براذرز، مرتدية فستان صيفي أبيض قصير، كانت تشع جمالاً، بالإضافة إلى كون الفستام مريحاً للغاية لنوءة حملها. وقد ظهر الثنائي مرتدياً قناع وجه باللون الأسود المنقط.

الإطلالة الثانية:

ظهرت ترينر بفستان بيج مخطط، واعتمدت علي بوت أبيض طويل وحقيبة باللون الأبيض، وبدت في غاية البساطة والأناقة.

الإطلالة الثالثة:

اعتمدت ترينى علي إطلالة رياضية مميزة تناسب من يمارسون المشي السريع، فقد ارتدت تيرنر سترة سوداء كبيرة الحجم وسراويل أسود رياضي.

الإطلالة الرابعة:

اعتمدت علي إطلالة بسيطة، وأعطت هذه الإطلالة مظهرًا رسميًا من خلال إضافة سترة مخططة وتوب باللون الأبيض وبنطال باللون الرمادى.

الإطلالة الخامسة:

اختارت هذه المرة فستانًا قصيرًا أزرق واسع، مفصلاً بالزخارف حول خط العنق والأكمام، واعتمدت علي نوع زوج من الأحذية القتالية المظهر، وزينت الإطلالة بحقيبة سوداء.

إطلالات حوامل صوفي تيرنر ستايل حوامل حوامل 2020

احدث المقالات

X