تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وصفات لذيذة جربيها قبل نهاية الصيف
وصفات لذيذة جربيها قبل نهاية الصيف

10 وصفات لذيذة جربيها قبل نهاية الصيف

2020-09-13

هناك بعض الأكلات التي تتماشى مع الشمس المشرقة ودرجات الحرارة العالية، وفيما يلي مجموعة من الوصفات الصيفية المثالية وهي على النحو التالي:

سمك السلمون المشوي مع الكركم

يمكن إعداد هذا الطبق وتقديمه على الفور، ويمكن طهي السلمون والبطاطا والفاصوليا الخضراء مسبقًا وتبريدها، ويعد هذا الطبق مثالي في الأيام الحارة نظرًا لسرعة تجهيزه مما يمنحك وقت أقل في المطبخ.

سلطة الفراولة والكالي

تمنح شرائح الفراولة والكالي والنعناع الطازج إحساسًا صيفيًا إضافيًا، ويمكن إضافة اللحم المقدد واللوز المحمص لمزيد من القرمشة ونكهة مثالية.

سلطة الحمضيات و الأفوكادو والسبانخ

يتم مزج البرتقال والجريب فروت سويًا بشكل رائع مع الأفوكادو والسبانخ في هذه السلطة الخفيفة الشهية، وهي وصفة سهلة ومغذية جدًا.

سلطة الأفوكادو والبيض

تعتبر سلطة البيض الأفوكادو، خيار صحي وسهل أكثر من وضع المايونيز فى الوصفات.

مكعبات البطيخ

لا داعي للاستغراب، ففي هذه الوصفة يمكنك مزج الحلو بالخضروات، فقومي بتقطيع مكعبات البطيخ وضعي طبقة من الخيار والبصل الأحمر والأعشاب الطازجة.

زبادي بالتوت الطازج

استفيدي من الفاكهة الموسمية الطازجة مثل التوت والفراولة وقومي بعمل مثلجات الزبادي المنعشة.

ذرة مشوية مع ليمون وفلفل حار

تُعد الذرة المشوية المغطاة بالليمون والفلفل الحار والمايونيز طبقًا ممتعًا مستوحى من المطبخ المكسيكي وهو إضافة مثالية لأي وجبة صيفية.

دجاج باربيكيو برازيلي

احصلي على أفضل دجاج مشوي مع هذه الوصفة التي تحتوي على الكركم الحار وسكر جوز الهند الحلو.

سلطة الكابريزي والخوخ

يضاف الخوخ والعسل إلى سلطة كابريزي الكلاسيكية لنكهة حلوة ولذيذة للصيف، وتعتبر سلطة كابريزي طبق سلطة من المطبخ الإيطالي، تُحضّر من شرائح الطماطم الطازجة و شرائح الموتزاريلا والريحان وتتبل بملح الطعام وزيت زيتون.

جمبري مقشر مع الأفوكادو المدخن والخوخ

احصل على أقصى استفادة بهذا الطبق المتنوع والذي يحتوي على الجمبري والأفوكادو، وضعها في صلصة منعشة مصنوعة من الخوخ والطماطم والهالبينو.

وصفات طعام أطباق رئيسية مقبلات

احدث المقالات

X