تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ودعي حبيبك بهذه الأغاني.. لا تبكِ على الخائن!
ودعي حبيبك بهذه الأغاني.. لا تبكِ على الخائن!

ودعي حبيبك بهذه الأغاني.. لا تبكِ على الخائن!

2023-02-11

الخيانة هي سبب فشل العديد من العلاقات، وربما تكون سبب بانهيارك لوقت طويل، ويمكن أن تفقدي ثقتك ليس فقط بالجنس الآخر بلى أيضًا بوجود الحب الحقيقي.

لا تقلقي عزيزتي هناك حل سحري لتحسين حالتك النفسية بعد تعرضك للخيانة، فكل ما عليك فعله هو الاجتماع مع صديقاتك المقربات وتحضير عدد كبير من الحلويات والمثلجات والشوكولاتة والاستماع إلى هذه القائمة من الأغاني.

إليكِ قائمة أغاني الخيانة

أغنية "قلبي بلاستيك" لـ روبي

روبي ببساطة كلماتها وألحانها اللطيفة تستطيع أن تُلخص كل ما تشعري به بأغنية بسيطة مثل "قلبي بلاستيك"، واستمعي لنصيحة روبي وقولي له "باي باي حبيبي باي باي.. مش معايا بالجاي".

أغنية "مش بسيطة | ديسباسيتو النسخة الفلسطينية العربية" لـ علاء كردي

على الرغم من أن النسخة الأصلية من أغنية "ديسباسيتو" تتحدث عن الحب إلا أن النسخة العربية منها تستطيع أن تقدم لكِ نصائح رائعة لكي تتخطي صدمة خيانة حبيبك، فهي تستطيع أن تزيد من ثقة بنفسك وترفع معنوياتك، وتذكري دائمًا "ما تقلي عقلك مرة وترجعي ولقلبك أوعي تسمعي ومع الخاين ما تطلعي". 

أغنية "إلى هنا" لـ ديانا حداد

كما قالت ديانا حداد "إلى هنا وتنتهي عشرتكم اللي مو حلوة" وهذا تمامًا ما ستنهينه بعد رفضك للخروج مع حبيبك الخائن

أغنية "بالعربي" لـ لطيفة

في حال أراد حبيبك العودة لك، لا تضعفي وتستسلمي بسرعة، واستمعي لأغنية "بالعربي"، وكما قالت لطيفة "اهرجع زي ما انت عايز.. لما أكيد تتحول جايز.. والخسران يشمت بالفايز".

إليك بعض الأغاني الأخرى التي تستطيعين أن تستمدي منها القوة للاستمرار بالانفصال عن حبيبك الخائن أو حتى المهمل وغير المناسب لك.

أغنية "اللي باعنا" لـ راغب علامة

أغنية " Bon Voyage" لـ كارول سماحة

أغنية "بعد اللي صار" لـ شهد برمدا

أغنية "فارس أحلامي" لـ نيكول سابا

أغنية "ملطشة القلوب" لـ مصطفى شوقي

وتذكري دائمًا عزيزتي أن تبقي عزباء غير مرتطبة "سنجل"  سعيدة أفضل بكثير من أن تكون مرتبطة تعيسة ولا تنسي أن تستمعي لأغنية "ايوة أنا سنجل" لـ أبلة فاهيتا ودرة.

أغاني أغاني خيانة أغاني فرفشة

احدث المقالات