تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العلاقات الجنسية
العلاقات الجنسية

وداعًا للخجل وأهلًا بالجرأة.. أشياء يريدها زوجك في العلاقة الحميمية

2020-09-29

يعتقد البعض أن العلاقة الجنسية بين الزوجين بالأمر الهيِّن وروتين لا يقبل التجديد والتغيير، لكن الحقيقة أنها مليئة بالأسرار والتفاصيل المهمة التي لا بد أن يدركها كل طرف؛ فعلى الزوجين أن يبوحا بما يحبانه ويفضلانه في العلاقة دون خجل أو خوف من نظرة الآخر إليه.

فبعض النساء يشعرن بالخجل من أن يبحن أو يتحدثن بما يرغبن به من الشريك، وقد لا يعين أن الرجال ينجذبون لبعض التفاصيل الصغيرة التي من شأنها إحداث تغيير جذري في العلاقة، فكما تنتظرين أموراً معينة من زوجك خلال العلاقة الجنسية فهو الآخر ينتظر منك بعض الأشياء.

وهنا نستعرض بعض النقاط الهامة التي لا بد أن تراعيها خلال العلاقة الجنسية، من بينها:

1. إشعاره بالرغبة في ممارسة العلاقة 

تعتقد بعض النساء أن الرجل مطالب بالتعبير عن رغبته بإقامة علاقة في حال رغب بذلك، لكنه في الحقيقة يوَّد الشعورأنه مرغوب فيه من قبلك وتشتاقين له بالدرجة نفسها؛ لذلك لا بد أن تحسسيه باشتياقك ورغبتك به.

2. عدم الخجل من التعبير عما تشعرين به

تخجل بعض النساء في التعبير عما يشعرن به خلال ممارسة العلاقة، فتفضل حينها الصمت على الكلام، إلَّا أن الرجل يوَّد سماع ما تشعرين به ويوَّد أن تعبري عما تريدينه دون خجل، فلو بدا جامد المشاعر، فهو يحب ان يشعر بحب زوجته له اثناء العلاقة، فلا تبخلي عليه بالتعبير عن هذا الحب.

3. قودي العلاقة 

يبحث الرجل في العادة عن المرأة الهادئة، لكن حينما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمية، فهو يفضل المرأة القوية والجريئة في الفراش لكي لا تتحول العلاقة إلى فعل روتيني ممل؛ لذلك لا بد أن تكوني القائدة في بعض الأحيان لتشعريه أنه مرغوب به.

4. كوني عفوية 

لا تركزي على تصرفاتك أو كلامك أثناء إقامة العلاقة؛ كي لا تشعري بالتوتر والخوف والتردد في التعبير عن مشاعرك، فخلال العلاقة الحميمية تكونين أقرب لزوجك من أي وقت مضى؛ لهذا السبب لابد أن تتصرفي بعفوية وتلقائية وأن تكوني نفسك.

5. حاولي الابتعاد عن الروتين

يشعر الرجل بالملل والفتور في العلاقة الجنسية إذا ما تخللها الروتين، لكنهم يخشون إخبارك برغبتهم في التغيير خوفًا من فهمهم بشكل خاطئ أو رفضك للفكرة؛ لذلك ينصح بتجديد الأوضاع الجنسية أو تغيير مكان إقامة العلاقة، ولا ضرر أن تبدأي بالتلميح لذلك.

6.  داعبيه قبل العلاقة

يُعتقد أن المرأة وحدها من تحب المداعبة وإغراقها ببحر من كلمات الغزل قبل إقامة العلاقة، لكن الرجل يحب المداعبة أيضًا والتمهيد لإقامة علاقة؛ لذلك لا مانع من مغازلته وإخباره بالأمور التي تروقك به.

7. ارتدي الملابس المثيرة

تمر العلاقة بمراحل أولها الإثارة، ثم المداعبة؛ ولإشعال فتيل الإثارة، ارتدي الملابس المثيرة كاللانجيري من أجل جذب اهتمامه.

8. ثقي بنفسك

حينما تثقين بنفسك وشكل جسدك، فهذا سينعكس على نظرة زوجك إليك؛ لهذا أحبي نفسك بما أنت عليه وبشكل جسمك مهما كان.

9. فاجئيه خلال إقامة العلاقة

لا يوجد دليل معين يخبرك كيف تمارس العلاقة بحذافيرها أو الطريقة المثالية لإثارة زوجك، لذلك أدخلي عامل المفاجأة كأن ترتدي لباس مختلف لم ترتديه في العادة، أو إدخال بعض الألعاب التي بإمكانها لإثارته.

10. اهتمي برائحتك

يحب الرجل ان تهتم زوجته بما ترتديه من اجله، كما يهتم برائحة العطر التي سوف يستنشقها عند اقترابه منها.

علاقات جنسية زواج سعادة حب

احدث المقالات

X