تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لعبة المزرعة السعيدة
لعبة المزرعة السعيدة

وانتهت الحكاية..لعبة المزرعة السعيدة التي أحبها الملايين لن تكون موجودة مع نهاية 2020!

2020-09-30

أنها بالفعل أخبار ليست سارة أبدًا وبداية سنة حزينة في عام 2021 خاصة لعشاق ولاعبي اللعبة الشهيرة المزرعة السعيدة، وذلك بعد أن تم الإعلان عن إغلاق اللعبة من قبل مطوريها "Zynga" في الـ31 من شهر ديسمبر لعام 2020.

وأعلن مطوري اللعبة عن هذا الخبر في بيان رسمي جاء فيه: "لقد كانت 11 سنة مدهشة منذ أن تم إطلاق اللعبة في عام 2009، ولكن رسميًا نحن نعلن عن نهاية لعبة المزرعة السعيدة وإغلاقها تمامًا على موقع فيسبوك".

وعندما يحدث هذا الأمر، فإن شركة "Adobe" ستتوقف أيضًا عن توزيع وتحديث برنامج "Flash Player" الذي تعتمد عليه اللعبة في التشغيل، كما أن فيسبوك ستوقف دعمها لكافة الألعاب التي تعمل من خلال هذا البرنامج.

وتتيح لعبة المزرعة السعيدة "FarmVille" للاعبين بزراعة المحاصيل الكرتونية الملونة، وتوفر لهم  إمكانية حرث المحاصيل والأشجار وحصادها ورعاية الأبقار والدجاج والحيوانات التي يتم الحصول عليها وتربيتها في المزرعة.

والجدير بالذكر أن لعبة المزرعة السعيدة استطاعت ما بين عامي 2009 و2010 أن تكون من بين أفضل الألعاب التي يتم الولوج إليها يوميًا من قبل المستخدمين النشطين على فيسبوك، وفي ذات السياق، حققت المزرعة السعيدة في ذروتها حوالي 30 مليون شخص يلعب اللعبة يوميًا.

وحتى الآن لا يزال بإمكان اللاعبين إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق والموعد النهائي الذي تم تحديده لإيقاف كافة العمليات الشرائية سيكون بحلول الـ17 من شهر نوفمبر للعام الحالي، على أن يتم أيضًا استخدام أي أرصدة متبقية قبل حلول 31 ديسمبر وهو موعد إغلاق اللعبة وايقاف التحديثات عنها. 
 

لعبة المزرعة السعيدة تطبيقات

احدث المقالات