تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هونداي
هونداي

هيونداي تطلق روبوت DAL-e لخدمة العملاء في متاجرها

2021-01-27

كشفت شركة هيونداي  النقاب عن روبوت DAL-e لخدمة عملائها في معارضها وذلك من اجل تقديم الخدمات بشكل فعال دون تعامل بشري في ظل تفاقم حدة جائحة كورونا.

ونشر موقع " engadget " المعني بالأخبار التكنولوجية، ان هيونداي قدمت الروبوت DAL-e في معرض الشركة في جنوب سيول لتجربته في تقديم الخدمة لعملائها و لتقليل التواصل البشري.

 ووفقًا للموقع فإن DAL-e هو إختصار لعبارة Drive you، Assist you، Link with you-experience والروبوت مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي بالإضافة لتقنيات التعرف على الوجه وفهم اللغة لضمان حصول العملاء على خدمة مفيدة وتواصل جيد بينهم وبين الروبوت.

ووفقًا لما أعلنته شركة " هيونداي "، فإن الروبوت يستطيع من خلال تقنية التعرف على الوجه من تحذير الأشخاص غير المرتدين اقنعة الوجه بضرورة وضع القناع داخل المعرض.

ويستطيع روبوت DAL-e التحرك والتنقل اي انه سيرافق العملاء في أخذ جولة في أنحاء المكان وذلك لأنه مزود بأربع عجلات يستطيع التحرك بها في جميع الاتجاهات ومن مميزات الروبوت ايضًا وجود شاشة أعلى الرأس من خلالها يستطيع العميل الحصول على معلومات كافية عن السيارة التي يرغب في شرائها.

ويتصل الروبوت ايضًا بشكل لاسلكي بشاشة عرض كبيرة في المكان ويحتوي DAL-e على جانب مرح للغاية وهو قدرته على طلب التقاط صور سيلفي مع العملاء.

وأوضحت الشركة انه بمجرد التأكد من نجاح العمليات التجريبية الخاصة ب روبوت DAL-e سيتم تعميمه على معارض هيونداي وكيا.

هونداي تكنولوجيا سيارات أخبار عناية اهتمام

احدث المقالات