تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة هواوي
شركة هواوي

هواوي تكشف عن أكبر تلفاز ذكي لها حتى الأن.. تعرف علي السعر والمواصفات

2021-08-13

كشفت شركة هواوي الصينية العملاقة عن تلفزيون Huawei Smart Screen V98، والذى يعد أكبر شاشة ذكية للعلامة التجارية حتى الآن، ويتوفر الجهاز للبيع مقابل سعر باهظ يبلغ 29999 يوان (حوالي 4600 دولار أمريكي).

من حيث جودة الصورة، يأتي تلفاز Huawei Smart Screen V98 العملاق بشاشة مقاومة للتوهج بدقة 4K، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز.

وبالمقارنة مع شاشة معدل التحديث 60 هرتز العادية، يمكن لمعدل التحديث العالي 120 هرتز لشاشة Huawei Smart Screen V98 أن يحل بشكل فعال مشاكل التعتيم والصورة المتبقية والخلفية، مما يجعل الصورة أكثر استقرارًا وسلاسة ووضوحًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع تلفاز Huawei Smart Screen V98 أيضًا بنظام الإضاءة الخلفية لتوفير صور رائعة لا مثيل لها. كما يدعم التلفاز العملاق تقنية Clear Holding Pro، لضبط سطوع كل إطار لتحسين تباين الصورة، كما أنه يدعم التدرج اللوني الواسع DCI-P3.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوى التلفاز الذكية علي كاميرا ويب مدمجة ذات زاوية عريضة بدقة 24 ميغابكسل تدعم وظائف مثل الاتصال السلس وتتبع الصورة الذكي وبرامج AI Kids.

كما يعمل التلفزيون الذكي على أحدث إصدارات نظام HarmonyOS 2 المطورة ذاتيًا والتي تتيح له التواصل مع منتجات المنزل الذكي الأخرى، مقترناً بـ 5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت للتخزين، شريط صوت متكامل (مع تحسينات Devialet) يتكون من وحدتين بتردد كامل ووحدتين صوتيتين عاليتي التردد حتى 2 واط. من الممكن أيضًا إعداد نظام صوتي كامل بفضل التوافق مع النظام الجديد sound X 2021.

هواوي

 كما أنه يجلب ميزات أخرى؛ بما في ذلك دعم جهاز التحكم عن بعد الصوتي، وإمكانية عرض NFC ، وشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق، ومنافذ HDMI 2.0 وأكثر من ذلك بكثير مثل برامج اللياقة البدنية، وألعاب الذكاء الاصطناعي الحسية، والفيديو، وتدفق الصوت، والصوت الموزع، والعديد من الميزات الأخرى.

في اليوجا، واللياقة البدنية، وتمارين التمدد وغيرها، يمكنه التعرف بدقة على الحركات الدقيقة للرأس والبطن والمعصم ومفصل الكاحل وأجزاء أخرى، وتحسين دقة التوجيه.

 

وأخيراً، يتوفر تلفاز Huawei Smart Screen V98 العملاق بالفعل للبيع مسبقًا ولكنه سيكون متاحًا بالكامل عبر عبر الإنترنت ومتاجر هواوي اعتبارًا من 12 أغسطس 2021.

شركة هواوي أخبار تكنولوجيا أعمال علاقات عامة
 
 

احدث المقالات