تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغاني الفراق
أغاني الفراق

هل انفصلت عن شريكك مؤخرًا.. استعدي للأحزان بهذه القائمة الخاصة بـ "اغاني الفراق"

2021-10-31

تعبر الأغاني والموسيقى بشكل كبير عن مشاعرنا في كل الأحوال، وهي وسيلتنا للتعبير عن الفرح والحزن والاشتياق، ويتجه أغلب الأشخاص بشكل عام للاستماع للأغاني التي تتحدث عن مشاعرهم في الفرح والأمل واليأس وكذلك الحزن. 

ويصاب أي شخص يخرج من علاقة حب جمعته بطرف آخر بغض النظر عن مدتها،  بحالة شديدة من الحزن قد تصل إلى الاكتئاب، في حال أنكِ قد مررت بتجربة الفراق او انفصلت عن شريكك مؤخرًا يقدم لك موقع حلوة قائمة أغاني خاصة بالفراق والحزن والاشتياق

قائمة أغاني الفراق

أغنية "ودعت روحي" لـ ماجد المهندس 

إذا كنتي ترغبين في البكاء من المؤكد أغنية "ودعت روحي" هي الخيار الأمثل لدفع دموعك لتتساقط، وهي من  غناء الفنان العراقي ماجد المهندس الذي يوصف عادة بامير الرومانسية ويملك في رصيده عدد كبير من اغاني الحب والفراق

أغنية "ذاك الغبي" لـ أصالة نصري 

لا أحد يستطيع أن يصف ما تمري به إلا شخص عاش نفس تجربتك، وأصالة نصري خير من تعبر عن المشاعر التي ترافق الفراق بعد الخيانة، ونرشح لكِ أغنية "ذاك الغبي" من أغاني الفراق للفنانة أصالة. 

أغنية "وافتكرت" لـ محمد حماقي 

الأغنية المصرية "وافتكرت" ربما تكون أفضل أغنية قد تصف اللقاء بعد فراق دام وقت طويل إلا أن الحب مازال موجود في القلب، لذلك ضعيها في قائمتك لعلها تمنحك بعض الامل بالعودة بعد الفراق. 

أغنية "اجاني الليل" لـ ياسر عبد الوهاب ومحمد الصالحي 

ربما أغنية "اجاني الليل" لأكثر الأغاني الدرامية التي طرحت منذ مدة، بداية من ألحانها وصولًا إلى كلمات الأغنية التي ستشعرك بأنك تعيشين تجربة الفراق وأنك تعانين من فراق الحبيب وغدره حتى ولو لم تكوني في علاقة حب من الأساس، لذلك تعبتر من أفضل أغاني الفراق

أغنية "كده" لـ شيرين عبد الوهاب 

لا نعلم هل هي كلمات أغنية "كده" التي تقول كل شيء في خاطرك أو الموسيقى الحزينة التي تزيد من وجع قلبك؟ السبب لجعلها الأغنية الأكثر صدقًا في التعبير عن الفراق. 

أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني  

ليس غريبًا أن أغنية "ناسيني ليه" قد حصلت على أكثر من 150 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" فقد استطاع تامر حسني في هذه الأغنية أن يزيد آلم قلوب العشاق ويزيد حنينهم لبعضهم، لذلك في حال عدم رغبتك للحنين للماضي ينصح عد الاستماع لهذه الاغنية. 

ولا تنسي عزيزتي أن كل شيء يمر وأن الألم مصيره الزوال، خذي كل الوقت الذي تحتاجيه لتخطي العلاقة ولكن بعدها عودي أقوى من قبل، واحذري في خيارك القادم، ولا تنسي أن تستمعي لأغنية "أقوى من الحياة". 

 

أغاني الفراق أغاني حب

احدث المقالات