تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شخصيتك من الورود
شخصيتك من الورود

هذه الزهور تشرح لك طبيعة شخصيتك وأهم ما يميزها

2023-01-24

الجميع يحب الزهور وتجذب انظاره، لكن كل شخص منا ينجذب للون وشكل معين من الزهور فمنا من يفضل الورود الحمراء الأنيقة ومنا من ينجذب لزهرة عباد الشمس ومنا من يميل للزنابق ولهذا الأمر دلالة على مميزات شخصياتنا المختلفة.

و نشرت صحيفة " تايمز أوف إنديا "، أن هناك اربع أنواع من الزهور تحدد مميزات الشخصية لذلك فيما يلي إستعراض للزهور الأربعة وما تكشف عن الشخصية، فاعرفي ما يميز شخصيتك من زهرتك المفضلة:

عباد الشمس:

يفضل الكثير منا زهرة عباد الشمس النابضة بالحياة والتي تبعث الدفء والتفاؤل فهذه الزهرة تنشر الإيجابية والسعادة، فإذا كانت زهرة عباد الشمس هي المفضلة لديكِ فانتِ مميزة للغايه حيث لا ترين شئ سئ ابدًا حتى من داخل الشئ القبيح تجدين انتِ جوانبه الإيجابية والجمالية فاينما وُجدتي تنشرين السعادة والبهجة والطاقة الإيجابية وانتِ خير مثال على أن كل الأمور الصعبة ستمر وتنتهي.

التوليب:

ينتمي للفصيلة الزنبقية. من مواطنه الأصلية أوروبا، المغرب العربي، آسيا، الأناضول، إيران، شرق وشمال شرق الصين واليابان، عادةً ما تكون الأزهار كبيرة الحجم ومبهجة ومفعمة بالألوان الزاهية، وتكون عادةً حمراء أو زهرية أو صفراء أو بيضاء، فإذا كان إختيارك هو زهرة التوليب فإنتِ خجولة للغاية ودائرة اصدقائك صغيرة ولكن أنتِ إنسان مميز من الصعب نسيانه بسبب مساعدتك لجميع الأشخاص حتى الغرباء في حل مشاكلهم والذين يعانون من الضيق والحزن، وأنتِ شخصية مُحبة للتفاصيل وتبحثي دائمًا عن الكمال و عاشقة للنظام.

الزنبق:

إذا كانت الزنابق هي زهرتك المفضلة فأنت تتمتعين بصفات جميلة فأنتِ ترعين من حولك وكأنك والدتهم فأنتِ الشخص الذي يلجأ إليه من حوله وقت الحاجة وتجدين سعادتكِ في العطاء ومساعدة الغير، أنتِ مجسد حي للبراءة لا تجيدين الخبث ولا النفاق فاينما كنتِ تخلقين جو من المرح والسعادة.

الورود الحمراء:

إذا كنتِ من محبي الورود الحمراء فانتِ شخصية تجمع بين عدة مزايا نادرة فأنتِ شخص عاطفي بشكل لا يصدق وفي نفس الوقت لديكِ قدرة على التوازن بين القلب والمخ، أنتِ شخص يضع عائلته في المرتبة الأولى، اسلوب حياتك الشخصي راقي وفريد بعيد كل البعد عن الإتجاهات الغريبة والمبهرجة وتحرصي على سعادة شريك حياتك مهما كلفكِ الأمر.

الورود وردة حمراء شخصيتك من الورود توليب عباد الشمس

احدث المقالات