تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استخدمي أحمر الخدود بالطريقة الصحيحة
استخدمي أحمر الخدود بالطريقة الصحيحة

نصائح تجعلك أصغر سناً

2023-06-03

نفكر دائماً في الأشياء التي يمكن من خلالها الظهور بإطلالات أصغر سناً،  ومن الممكن أن يكون كل شيء له تأثير بمظهرك من تسريحة الشعر إلى رموش العين.

وإليك بعض النصائح الجمالية التي يمكنك من خلالها الظهور بمظهر أقل من عمرك:

 

1. تجنبي وضع الكثير من المكياج

أصبح الكنتور اتجاهاً وقد يفعله الكثير منكن بانتظام، معتقدين أنه سيمنحك مظهرًا أكثر دقة. ومع ذلك ، هذا ليس خيارًا جيدًا إذا كنت تريدين أن تبدي جيدة. يجب أيضًا تجنب استخدام الماسكارا على رموشك السفلية لأن ذلك يمكن أن يلقي بظلاله ويمنحك دوائر داكنة مزيفة - حتى أنه قد يبدو وكأنه يشد عينيك.

 

2. استخدام واقي الشمس

نقضي عادة الكثير من الوقت في القيادة، ولأن نوافذ السيارة لا تحمينا من أشعة الشمس الخطيرة ، فقد ينتهي بنا الأمر بمزيد من التجاعيد، خاصة من جانب واحد. لهذا السبب يجب ألا تقودي سيارتك أبدًا دون استخدام واقي الشمس أولاً من المهم عدم الاعتماد على عامل الحماية من الشمس الذي يحتوي عليه كريم الأساس الخاص بك، واستخدمي ما لا يقل عن 15 واستخدميه دائمًا على وجهك ورقبتك.

 

3. اختاري حواجب أكثر سمكا

مع تقدمنا ​​في السن، نبدأ في فقدان الشعر، والحواجب ليست استثناء. دعي حواجبك تنمو بشكل أكبر أو تعلّمي ملئها بشكل طبيعي باستخدام المكياج. هذا جيد لأن الامتلاء مرتبط بالنضارة.

 

4.  استخدمي أحمر الشفاه

 
مع تقدمنا ​​في العمر، تتلاشى الخطوط الطبيعية حول شفاهنا ولهذا من الأفضل وضع أحمر الشفاه أو على الأقل ظلال حمراء. لا يرمز هذا اللون إلى الشباب فحسب، بل يرمز أيضًا إلى الأنوثة والجنس والجمال والصحة.

 

5. استخدمي أحمر الخدود بالطريقة الصحيحة

ضعي أحمر الخدود على ارتفاع عظام الوجنتين ولا تستخدميه في تجاويف الخدين. مع تقدمك في العمر ، يفقد الوجه الدهون وتكون الخدين بشكل طبيعي أجوف قليلاً. هذا يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سنا والتأكيد على أنه اختيار سيء.

 

6.  تحديث خزانتك بالملابس الملوّنة

قومي بتلوين خزانة ملابسك بألوان احتفالية مثل الأخضر أو ​​الأزرق أو الأبيض أو البرتقالي. ستضيء هذه الألوان وجهك وتبرز جمالك. ضعي ملابسك ذات الألوان المحايدة والرمادية والسوداء بعيدًا - فبينما يمكن أن تجعلك تبدو أنحف ، فإنها يمكن أن تجعلك تتقدم في العمر أيضًا. ومع ذلك ، إذا كنت ما زلت ترغبي  في ارتداء السراويل والقمصان ذات الألوان الداكنة ، فيجب عليك استخدام المجوهرات الزاهية أو غيرها من اللمسات الملونة.
جمال اناقة صحة مكياج أصغر سناص

احدث المقالات