تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيف بيزوس وزوجته
جيف بيزوس وزوجته

نساء صنعن اغنى رجال العالم.. تعرفي عليهم

2021-08-14

يتربع قلة من الأشخاص على عرش أغنياء العالم وهذه النجاحات الخاصة بهم يقف ورائها نساء مميزات في حياتهم عززوا من قدراتهم وإيمانهم بأنفسهم.

نسرد في التقرير التالي نساء وقفن وراء نجاح أغني  رجال العالم:

ماي ماسك- إيلون ماسك:

ماي ماسك

تقف السيدة ماي ماسك والدة الملياردير إيلون ماسك وصاحب شركة تسلا العملاقة و شركة سبيس إكس الفضائية وراء نجاحاته المتعددة ووصوله لمركز أغنى رجل في العالم عدة مرات وكانت السيدة ماي وهي والدة عزباء لثلاثة أطفال تقول أنها كانت تعرف أن ابنها عبقري منذ أن كان طفلاً في سن الثالثة وأنها كانت تحرص على تعليمهم السلوكيات الحسنة وأن يكونوا مستقلين وصادقين فهي لم تتحقق من واجباتهم المدرسية من قبل لأنها علمتهم أن يدركون أن هذه مسئوليتهم ونجحت في تربية ابناء ناجحين ابرزهم إيلون ماسك.

لورين باول جوبز - ستيف جوبز:

لورين باول جوبز

التقى مؤسس شركة آبل ستيف جوبز بزوجته حتى مماته في عام 2011، لورين باول جوبز في عام 1989 أثناء محاضرة له في كلية الأعمال جامعة ستانفورد وتبادلوا الأرقام وكانت لورين السبب وراء نجاحات جوبز المختلفة والمتعددة فهي غيرت حياته بالكامل خاصةً بعد قدوم طفلهما الأول  وكانت جوبز يأخذ حياته العائلية على محمل الجد و يعود لتناول العشاء مع اسرته والجلوس معه بانب اعماله الكثيرة.

ماريا دولوريس- كريستيانو رونالدو:

ماريا دولوريس

كانت السيدة ماريا دولوريس والدة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو تقف وراء نجاحاته فهي كانت طاهية داخل مدرسة وكانت ترعى اسرتها الفقيرة ولكن هذا لم يمنعها من دعم ابنها وتعزيز موهبته وعندما كان يبلغ رونالدو 14 عاماً دعمت قراره بـ ترك الدراسة والتركيز على احتراف كرة القدم حتى أصبح واحد من أفضل اللاعبين في العالم وايضاً من اثريائهم.

باتريشيا تايلور- كيانو ريفز:

باتريشيا تايلور

تجمع الممثل الشهير كيانو ريفز علاقة صداقة بينه وبين والدته باتريشيا تايلور وتايلور هي العامل الرئيسي وراء نجاح ريفز وظهرت برفقته على السجادة الحمراء في إحدى المهرجانات الرسمية لعام 2020.

جاكلين بيزوس- جيف بيزوس:

جاكلين بيزوس

تقف جاكلين بيزوس والدة الملياردير جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون العالمية وراء نجاحاته الكثيرة والكبيرة فهي انجبته أثناء فترة دراسها الثانوية عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً وعانت كثيراً في التنقل في الوظائف من أجل العناية به والأن بعد ما وصل إليه من ثروة و نفوذ كبير أصبحت تتلقى معاملة كـ الملكات.

ستيف جوبز أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير اطلالات المشاهير
 
 

احدث المقالات