تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نتفليكس تطلق عرضين جديدين من عالم "دبليو دبليو إي"
نتفليكس تطلق عرضين جديدين من عالم "دبليو دبليو إي"

نتفليكس تطلق عرضين جديدين من عالم "دبليو دبليو إي"

2020-04-09

أطلقت نتفليكس عرضين جديدين من عالم دبليو دبليو إي على منصة المشاهدة الخاصة بها هذا الأسبوع، لتتيح بذلك فرصة مشاهدة مجموعة من نجوم وأبطال المصارعة الحرة المفضلين في أجواء مختلفة إلى حد ما.
 
ويأتي إطلاق العرضين الكوميديين العائليين The Big Show Show وThe Main Event ليتيحا الفرصة لجميع أفراد العائلة للاجتماع معًا في المنزل وقضاء أوقات ممتعة حيث يشارك في هذين العرضين الجديدين عدد من نجوم المصارعة الحرة مثل بيج شو، وذا ميز، وشيموس، وكوفي كينجستون.
 
وكما يدل الاسم، فإن المسلسل الكوميدي The Big Show Show، يحكي عن نجم المصارعة الحرة الشهير بيج شو، ويتابع تفاصيل حياته بعد اعتزاله في المنزل حيث يعيش مع زوجته وبناته الثلاث.
 
واعتاد بيج شو، الذي يبلغ طوله 2.13 متر ووزنه 192 كيلوغرام، أن يكون محور الاهتمام داخل حلبة المصارعة وخارجها. أما الآن فهو يخوض "المعارك العائلية" التي يسعى لإحراز الانتصار فيها رغم أن العنصر الأنثوي في الجانب الآخر يفوقه عددًا وذكاءً.


 
يتكون المسلسل الكوميدي من ثمان حلقات، ويشارك في بطولته أليسون مان (Nicky, Ricky, Dicky and Dawn)، ورايلين كاستر (American Housewife)، وجولييت دوننفيلد (Pete the Cat)، وليلي بروكس أوبرايت (The Tick).
 
ورغم أن الشبكة قد أطلقت المسلسل يوم الإثنين 6 أبريل، فقد حقق نجاحًا كبيرًا بين المتابعين في جميع أنحاء المنطقة، وبعد يومين فقط من إطلاقه، فقد احتل موقعًا بين أفضل 10 مسلسلات تتم مشاهدتها في الإمارات على منصة البث.


 
أما بالنسبة لفيلم The Main Event، فيحكي قصة ليو تومسون (سيث كار)، الصبي البالغ من العمر 11 سنة، والذي يكتشف قناع مصارعة سحري يمنحه قوة فائقة يستخدمها للدخول إلى مسابقة دبليو دبليو إي.
 
لا يريد ليو سوى أن يكون نجمًا في عالم دبليو دبليو إي، وبدعم من جدته (تيشينا أرنولد)، يفعل كل ما يلزم لتحقيق ذلك، ومن أجل تحقيق حلم طفولته، يجب عليه التغلب على منافسيه في الحلبة.
 
يبدأ عرض فيلم The Main Event الذي يشارك فيه أيضًا عدد من نجوم المصارعة الحرة مثل ذا ميز وشيموس وكوفي كينجستون، يوم الجمعة 10 أبريل.
 
ويدل تقديم هذين العرضين على تنوع المحتوى الذي توفره دبليو دبليو إي للمتابعين، وخاصة بعد النجاح الذي شهده مهرجان راسلمانيا 36، الذي حقق نجاحًا هائلًا بين المتابعين في جميع أرجاء العالم.
 


يمكن لعشاق دبليو دبليو إي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة جميع الفعاليات التي تتوفر عن طريق خدمة الدفع مقابل المشاهدة، بالإضافة إلى المباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية الحصرية عبر شبكة دبليو دبليو إي.
 
ويمكن للمتابعين التسجيل في شبكة wwenetwork.com، حيث سيكون الشهر الأول مجانيًا لهم.

نتفليكس دبليو دبليو إي

احدث المقالات