تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Linked In
Linked In

موقع "لينكد إن" بختبر إضافة خاصية تحميل مقطع صوتي لتعرّف الناس كيفية تهجئة اسمك

2020-07-14

 

يعمل القائمون على موقع "لينكد إن" لتبادل الخبرات المهنية في الوقت الحالي على إضافة خاصية جديدة للمستخدمين، والتي ستتيح لهم المجال لتسجيل مقطع صوتي تتراوح مدته ما بين 0-10 ثواني، وذلك بهدف تعريف الناس على كيفية تهجئة اسم المستخدم أو صاحب الحساب. 
 
التسجيلات سيتم إضافتها فقط من خلال تطبيق "لينكد إن" على الهواتف المحمولة وعلى كلا النظامين الأندرويد والـIos"، في حين أن تشغيل المقطع الصوتي المسجل سيكون متاحًا من خلال التطبيق والموقع على الإنترنت.
 
وببساطة، فإن عملية إضافة هذا التسجيل تتم بمجرد أن تدخل إلى ملفك الشخصي على التطبيق الخاص بـ"لينكد إن"، ومن ثم تقوم باختيار عرض الملف، ثم من خيار "تحرير" تظهر الخاصية الجديدة "تسجيل تهجئة الاسم" وبهذه الطريقة تكون أتممت العملية بنجاح. 
 
وبشكل عام، فإن الجميع على الأغلب سيرى أن هذه الخاصية التي تم إضافتها هي مجرد أمر بسيط، إلّا أنها وبحسب الدراسات مرحب بها بقوة على شبكة احترافية ومهنية مثل موقع "لينكد إن".
 
والهدف من تصميم وإضافة خاصية كهذه للموقع هو الحد من الإحراج الذي يحدث أحيانًا عند التواصل مع بعض الأشخاص للمرة الأولى، ولقد أصبح الأمر مهمًا بشكل أكبر الآن، خاصة في ظل جائحة كورونا والتي حدت من المقابلات على أرض الواقع وأجبرت الجميع على الاتجاه إلى المقابلات الافتراضية على المواقع التي توفر خدمات المكالمات الفيديو والمحادثات. 
 
وقال جوزيف أكوني مدير الإنتاج في موقع "لينكد إن" والذي ساعد في تطوير هذه الخاصية الجديد: "الجميع بما فيهم أنا، نرتكب الأخطاء عندما نقوم بتهجئة أسماء الناس الآخرين، ولقد تعرضت لهذا الأمر شخصيًا بسبب اسمي الأوسط النيجيري، هناك فرصة بنسبة 99% أن أحدهم لن يكون قادرًا على تهجئة اسمي بالشكل الصحيح ومن المرة الأولى". 
 
وبالفعل، بدأت هذه الخاصية بالوصول إلى بعض المستخدمين في الوقت الحالي، ولكن بحسب تدوينة لموقع "لينكد إن" فإن هذه الخاصية ستصبح متوفرة لجميع المستخدمين والبالغ عددهم 690 مليون خلال الشهر الحالي. 
موقع لينكد ان أخبار تكنولوجيا انترنت تواصل

احدث المقالات

X